مجيد الجزاف : عيدية التلفزيون دسمة في الاضحي
15 أغسطس 2018
0
542

ش ا س – خالد فلاته

 

أكد وكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع التلفزيون مجيد الجزاف ان عيدية التلفزيون ستكون دسمة خلال ايام عيد الاضحي عبر مجموعة من البرامج المنوعة والثقافية المتجددة والتى تليق بهذة المناسبة الكبيرة . واشار الجزاف الى ان دورة عيد الاضحي استغرق التحضير لها عدة اسابيع من اجل تقديم عيدية ثرية بالبرامج والفقرات التى اعتمدت البث المباشر والتواصل مع اكبر شريحة من الجماهير عبر المولات والمجمعات بالاضافة الى السهرات المنوعة والتى ستستقطب عدد بارز من النجوم .

وفي مستهل تصريحة الخاص تحدث وكيل وزارة الاعلام لقطاع التلفزيون مجيد الجزاف قائلا :
في البداية لا يسعنى الا ان اتقدم بالتهنئة القلبية للقيادة السياسية وعلى راسها سمو الامير الشيخ صباح الاحمد – حفظة الله – وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد – حفظة الله وللامتين العربية والاسلامية وللشعب الكويتي والمقيمين الاعزاء . كما اشير الى انه وبتوجيهات من لدن معالى وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري ومعالى وكيل الوزارة طارق المزرم بدانا التحرك منذ اكثر من شهر تقريبا التحضير لدورة عيد الاضحي والتى تاتى مكثفة . وتسبقها برامج خاصة بيوم وقفة عرفة حيث سيتم نقل شعائر ذلك اليوم المبارك من الارضي المقدسة .
وتابع الجزاف قائلا :
بالتعاون بين قطاع التلفزيون والقطاع الاذاعة وبدعم من وكيل وزارة الاعلام لقطاع التلفزيون الشيخ فهد المبارك سيتم تقديم برنامج – ضحي العيد – في بث مباشر من استديو الاذاعة اعتبارا من الساعة التاسعة والنصف حتى فترة صلاة الظهر .
واكمل مجيد الجزاف متابعا :
ومن جديدنا برنامج – فرحة العيد في صالة التزلج – اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا . ثم برنامج المنوعات – استديو العيد – من استديو 80 بمجمع الاعلام مع ربط بالمولات والمجمعات في انحاء دولة الكويت وذلك اعتبارا من الساعة السابعة مساءا .

وقال الجزاف :

ومن جديدنا ايضا برنامج – ليلة العيد من استديو السالمية – اعتبارا من الساعة العاشرة مساءا وسوف يستضيف البرنامج عدد بارز من النجوم والشخصيات ويتضمن البرنامج كم جديد من الفقرات المنوعة . وستكون السهرة ضمن – جلسات غنائية – ستقدمها القناة الاولي اعتبارا من الحادية عشر مساءا وهذة الجلسات تضم مجموعة بارزو من نجوم الغناء في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي .
واستطرد وكيل وزارة الاعلام المساعد لقطاع التلفزيون مجيد الجزاف قائلا :
اجدد التهنئة للجميع واشير الى ان عيدية التلفزيونية لجمهور الفضائية الكويتية ستكون دسمة بكم من المفاجات من بينها عدد من احدث الافلام التى ستقدم خلال ايام عيد الاضحي المبارك . وكل عام وانتم بكل الخير .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي