الحجاج يستهلكون أكثر من ثمانية ملايين لتر من ماء زمزم بمقار سكنهم
16 أغسطس 2018
0
79

ش ا س :

بحضور ووكيل وزارة الحج والعمرة المساعد لشئون الحج المهندس / محمد عقاد ، والمشرف العام على مراكز استقبال الحجاج السيد / خالد محمود علوي ، وعدد من مسؤولي وزارة الحج والعمرة ، نفذت مكتب الزمازمة الموحد برنامج الاستقبال السنوي لحجاج بيت الله الحرام .

وتضمن البرنامج الذي شارك فيه رئيس مجلس ادارة المكتب الأستاذ / عبدالهادي عبدالجليل زمزمي وعدد من أعضا مجلس الادارة والزمازمة استقبال عدد من الحجاج القادمين من جدة ، وتقديم باقات من الورود وماء زمزم وحبات من التمر والقهوة العربية ، لتكون أولى الهدايا المقدمة لضيوف الرحمن أثناء وصولهم الى مكة المكرمة ، كما تم تقديم وجبات غذائية خفيفة .

وشارك في الاحتفال الذي أقيم بمركز التوجيه بطريق جدة ــ مكة المكرمة السريع ، عدد من أطفال الزمازمة الذين قدموا للحجيج الورود ومياه زمزم تأكيدا لمحبتهم لضيوف الرحمن .

من جهة ثانية بلغت كمية مياه زمزم التي استهلكها الحجاج منذ بدء موسم الحج وحتى نهاية ذو القعدة الماضي ثمانية ملايين وخمسمائة وخمسة الآف وستمائة وثلاثة وعشرون لترا ، تم ايصال ثمانية ملايين ومئتان وأربعة وثمانون ألف وسبعمائة لتر منها لمقار سكن بمكة المكرمة عبر مجموعات الخدمات الميدانية .

فيما تم توزيع مئتان وعشرون ألف وتسعمائة وثلاثة وعشرون لتر منها في مراكز التوجيه بمداخل مكة المكرمة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي