تدشين فكرة تطبيق اخصم لي وللوهلة الاولى
09 أغسطس 2018
0
82

ش ا س – حواء احمد

للوهلة الأولى وبعد إصرار وعزيمة مؤسس تطبيق ’اخصم لي‘ الأستاذ عبدالله كريري والذي بدأ مرحلة الابتكار في صناعة الفكرة وتدشين تطبيق اخصم لي لرواد الأعمال والمواهب والتسويق ويهدف لتطوير وابتكار الانتشار والتجارة الإلكترونية برقي الخدمة وصناعة النجاح وذلك تماشياً مع رؤية 2030 والتي تلعب دور كبير في الإقتصاد ترمز لتأهيل أصحاب المهن وتطويرهم وتنمية مواهبهم وتسهيل الوصول بين المستهلك والتاجر والزائر.

وبأسمي ٱشكر كل الأسماء التي شرفتنا بالحضور الجميل والشكر موصول للسادة الرعاة والمساهمين في نجاح تطوير هذا التدشين من الغرفة التجارية بجدة وجمعية صوت الأصم لذوي الإحتياجات الخاصة ومؤسسة الروشن لتنظيم والمؤتمرات ومجموعة السريع التجارية الصناعية ومشاركة ملتقى الإعلام الجديد.

ودار محتوى تدشين تطبيق اخصم لي والذي أقيم في يوم الإربعاء الموافق 8/8/2018م حول فكرة متنوعة ومميزة وتسويقية لدعمْه وما يقدمه، من إضافات انتشارية للجمعيات الخيرية المهتمة في تطوير المواهب وأصحاب المهن الحرفية والأسر المنتجة لدعمهم لما لهم من أهمية بالغة في إتاحة الفرصة للإنطلاق.

حضر في حينها المبدعون من مواهب الأطفال وٱصحاب الفنون التشكيلية والأسر المنتجة وٱصحاب الذوق بالطبخ وبعضً من رجال وسيدات الأعمال وٱصحاب صوت الإعلام الناجح والحقيقي ليقدم الدعم المعنوي والمحفز لرواد الأعمال والمواهب.

وأفاد مؤسس فكرة تطبيق اخصم لي الأستاذ عبدالله كريري سنسعى لتطوير أفكار المواهب ورواد الأعمال الى تحقيق ٱحلامهم وإظهار ما يقدمونهُ من مواهب وٱفكار.

واختتمّ الحضور وضيوف الشرف حفلهم بكتابة الرسائل الهادفة والرؤية الحقيقية كنصائح وأهداف ترمز لهم، كما أخذ لقطات تذكارية والتي تربط لمسار نجاح موحد فيما بينهم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي