انطلاق مبادرة ناز_أوت_لت لدعم وتشجيع المشاريع_الصغيرة في نسختها الثالثة
03 أغسطس 2018
0
792

ش ا س_سلطان سعيد_جدة 

افتتح مساء الاربعاء 1-8-2018 مبادرة ناز_أوت_لت لدعم وتشجيع المشاريع_الصغيرة ونشر ثقافة الانتاج وتحسين الدخل لهذه المشاريع تحت شعار يداً بيد نحو مجتمع واحد وذلك ضمن سلسلة مبادرة مؤسسة ناز للمسؤولية المجتمعية بحضور رجال وسيدات الأعمال والإعلام وممثلين مؤسسة ناز .

وقد بدأ الافتتاح بتعريف للحضور بالمبادرة وأهمية دعم وتشجيع المشاريع الصغيرة بعدها تجول الحضور في ارجاء المعرض لتختتم الفعالية بتكريم الحضور وأخذ الصور التذكارية.

وقد أثنى الجميع في نهاية الفعالية على تميز المبادرة وتفردها ومدى تفاعل المستهدفين منها وثمنوا جهود صاحبة الفكرة والمشرف العام على الفعالية سيدة الأعمال والمجتمع صافيناز فؤاد عيد التي علقت بقولها: الحمد لله بفضل من الله ثم دعاء الوالدين كان لنجاح المبادرة في نسختها الاولى ثم الثانية دعم وحافز للإستمرار وعمل المبادرة بنسختها الثالثة وهى تخدم ثلاث جوانب مهمه

الجانب الخيري ممثل في المسؤلية المجتمعية والجانب  الاجتماعي ممثل في اصحاب المشاريع الصغيرة

والجانب الثالث وهو المستهلك والذي يحصل على السلع بسعر مخفض وبسيط حيث تم الاتفاق مع التاجرات بعمل خصم50٪وأكثر على السلع المعروضة.

وعن المبادرة اضافت الحمدلله المبادرة كان لها أصداء جميلة بدليل كثرة الاتصالات من عدة جهات ترغب المشاركة معانا وكذلك الطلبات من قبل اصحاب المشاريع الصغيرة للمشاركة اضافة الى إقبال وسؤال المستهلك عن موعد إقامة الفعالية بنسختها الثالثة كل هذه العوامل ساهمت في استمرارية المبادرة للمره الثالثة واستمرارها بشكل عام على مدار السنه باذن الله.

يذكر ان هذه هي النسخة الثالثة من المبادرة وستكون متاحة على مدار العام وتم تقسيم المعرض الى ستة أركان  كل ركن يخصص لتاجرة لمدة شهر بحيث يخصص كل شهر  لعدد جديد من التاجرات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي