مغني الراب العالمي كيندريك ينضم لنجوم مسلسل “باور”
02 أغسطس 2018
0
322

ش ا س – خالد فلاته

أعلنت شركة ’ستارز‘، التابعة لشركة ’ليونز غيت‘ عن ترحيب مسلسل الإثارة والتشويق ’باور‘بالنجم العالمي الشهير كيندريك لامار، حيث سيحلّ مغني الراب ضيفاً على المسلسل في دورٍ متميز أمام النجم فيفتي سينت خلال الأحداث المشوقة من الحلقة الخامسة في الموسم الخامس والجديد.

وتم عرض الحلقة الإثنين (30 يوليو ) على “ستارزبلاي” الرائدة بمجال تقديم خدمة الفيديو حسب الطلب (SVOD) في 19 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما سيتم توفير الحلقة للتحميل والمشاهدة عبر تطبيق ’ستارزبلاي‘، وقال مارك كانتون، أحد المنتجين المنفذين للعمل: “يُعد كيندريك واحداً من المواهب التي قلّما تتكرر، لذا كنا واثقين أنه سيكون من الرائع تخصيص دور له في ’باور‘”.

وتحفل مسيرة النجم كنيدرك لامار الفنية بعدد كبير من الجوائز المرموقة، يُذكر منها الأسطوانة البلاتينية وجوائز ’جرامي ‘ و’بوليتزر‘، ما يجعله أحد الفنانين القلائل الذين نجحوا في تحقيق هذه المستويات من الإنجازات الفنية والتجارية مع المحافظة في الوقت نفسه على دعم واحترام الأشخاص الذين شكلوا مصدر إلهام حقيقي بالنسبة إليه.

وتعود أصول لامار إلى مدينة كومبتون في ولاية كاليفورنا بالولايات المتحدة الأمريكية، وأطلق أولى ألبوماته عام 2012 باسم ’غود كيد، ماد سيتي‘ محققاً المرتبة الثانية ضمن تصنيف ’بيلبورد 200‘، ونال على إثره سبعة ترشيحات لجوائز ’غرامي‘.

بينما أطلق لامار ألبومه الثاني في مارس 2015 بعنوان ’تو بيمب إيه باترفلاي‘، والذي حقق أصداءً إيجابية للغاية وتصدر تصنيف ’بيلبورد 200‘، ليعود على لامار بخمسة ترشيحات لجوائز ’غرامي ‘ فاز منها بجائزة أفضل ألبوم لموسيقى الراب. وفي 14 أبريل 2017، أصدر لامار رابع ألبوماته الذي حمل إسم ’دام‘، والذي بيع منه 603,300 نسخة خلال الأسبوع الأول، ووصفته مجلة ’كومبلكس ماغازين‘ بأنه “أكثر الألبومات طموحاً حتى وقتنا الحالي”، بينما أطلقت مجلة ’رولينغ ستون‘ على لامار لقب “مغني راب الجيل الجديد الأكثر موهبةً”. وفضلاً عن ذلك، أضاف لامار إنجازاً جديداً إلى مسيرته اللامعة بتحقيق جائزة ’بوليتزر‘ الموسيقية خلال وقت سابق من العام الجاري.

يُذكر أن عرض الموسم الخامس المرتقب من مسلسل ’باور‘ بدأ يوم الإثنين 1 يوليو، ليتجاوز ضعفي الرقم القياسي لعدد عمليات التحميل والمشاهدة عبر تطبيق ’ستارز بلاي‘ الذي حققه الموسم الرابع من المسلسل، مسجلاً زيادة بنسبة 40% ضمن خدمة المشاهدة حسب الطلب (VOD)، وبنسبة 9% في المعدل الوسطي لمشاهدات الجماهير موسماً بعد آخر.

ويأتي المسلسل ذو الشعبية الواسعة الذي تدور أحداثه في مدينة نيويورك من إبداع كورتني إيه كيمب، التي تتشارك مهام المنتج المنفذ برفقة النجم فيفتي سينت. ويعتزم المسلسل رفع التشويق والإثارة خلال أحداث الحلقة الخامسة المُقبلة التي تحمل عنوان ’هابي بيرثداي‘، والتي يحتفل فيها باتريك بعيد ميلاد طارق للمرة الأولى بغياب ابنته راينا، بينما تجد تاشا في تيري سيلفر من يواسيها ويدعمها. كما يدخل باتريك في خلاف مع تيت ومع القائمين على ’كوينز تشايلد بروجكت‘، ويكتشف أن دري قد أصبح جاهزاً ليحل مكانه في عالم الأعمال الشرعية، وهو ما يدفعه للإقدام على تصرفات متهورة. يقوم كانان بإعادة طارق إلى المدرسة، وتنشأ بين الاثنين صلة مشتركة تقوم على عدم الثقة بباتريك.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي