صحة جازان تستضيف ورشة عمل “برنامج المتسوّق السري”
19 يوليو 2018
0
253

بحضور مدير عام البرنامج بالوزارة ومدير عام صحة جازان

ش ا س – مريم مجلي

بتوجيه من معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة تواجد في منطقة جازان فريق برنامج المتسوّق السري بوزارة الصحة بقيادة الدكتورة بركة الشملان.

وعقد الفريق الوزاري ورشة عمل بحضور مدير عام صحة جازان ومدراء المستشفيات والقطاعات الصحية بمنطقة جازان، وذلك لمناقشة آلية عمل البرنامج ونماذج التقييم المعتمدة من الوزارة، وكذلك الاطلاع على أبرز الملاحظات الواردة في تقارير الزيارات التي استقبلتها المنطقة خلال الفترة السابقة.

وأوضح مدير عام صحة جازان أن الهدف من هذه الورشة تحسين أداء المنشآت الصحية بالمنطقة بشكل عام وذلك من خلال دراسة التقارير والملاحظات المرصودة خلال الفترة السابقة وعمل الخطط التحسينية وبرامج التطوير من أجل الوصول للجودة المطلوبة في تقديم الخدمات، وقد تم العمل على ذلك كما تم العمل على استحداث لجان مختصة لدراسة الملاحظات ووضع الحلول المناسبة وفق خطط محددة وواضحة وبجدولة زمنية.

كما أوضحت مدير عام برنامج المتسوق السري بوزارة الصحة أن البرنامج ساهم بفضل الله خلال الفترة الماضية في تحسين العديد من الملاحظات المرصودة على المنشآت الصحية بمختلف مناطق المملكة وأوضحت تطلعها لأن تحقق ورشة العمل الأهداف التي عقدت من أجلها وأن تساهم في تحسين ورفع مؤشر الأداء من خلال تلافي الملاحظات والعمل المستمر على مشاريع التحسين والتطوير مما ينعكس إيجاباً على تطوير الخدمات الصحية بالمنطقة.

ويعد التسوق السري عنصرًا أساسيًا في عجلة تحسين خدمة العملاء، كما أن نتائج التسوق السري تعرض للجهات المعنية موقفًا حقيقيًا؛ مما يساعد على تطبيق حلول تحسن فعّالة لتطوير الأداء بمختلف المنشآت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي