وزارة الخارجية تنظم رحلة لرؤساء البعثات المعتمدة وعائلاتهم إلى محافظة الطائف
11 يوليو 2018
0
236

ش اس – مكي آل سالم

أوضح الدكتور الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية ، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ، وعضو المجلس الاستشاري لجمعية أيتام جدة ، ورئيس ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”

أنه وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين قامت وزارة الخارجية بترتيب زيارة لوفد من رؤساء البعثات المعتمدين لدى المملكة العربية السعودية مع عائلاتهم لمدينة الطائف خلال الفترة من ٦يوليو الى ٧يوليو٢٠١٨م.

وأشرف على هذه الزيارة قسم العلاقات العامة بوكالة وزارة الخارجية لشئون المراسم ، وتم نقل رؤساء البعثات وعائلاتهم من مدينة الرياض إلى الطائف على متن طائرة خاصة أعدت لذلك . وكان في استقبال وتوديع الوفد في مطار الطائف الدولي مدير عام مطار الطائف الدولي ومدير هيئة السياحة في الطائف.

وتتمحور أهداف الزيارة في التعريف بالجوانب الإيجابية للمملكة العربية السعودية وتعريف البعثات الأجنبية بمعالم المملكة ، حيث ان معظمهم لم يسبق لهم زيارة محافظة الطائف ، وأتى برنامج الزيارة مع انطلاق فعاليات سوق عكاظ ، وأدرجت زيارة سوق عكاظ ضمن جدول الزيارات لأهم المعالم الموجودة في الطائف عروس المصايف ومدينة الورد.

وكان برفقة رؤساء البعثات وعائلاتهم وفد كبير من وزارة الخارجية وعلى رأسهم وكيل وزارة الخارجية لشئون المراسم السفير عزام القين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي