“غرفة مكة” تدشن بطاقة “ميثاق” لخدمة المنتسبين بحزمة من المنافع والمزايا
05 يوليو 2018
0
189

ش ا س – مكي آل سالم

 

 دشن هشام بن محمد كعكي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة أمس، خدمة بطاقة “ميثاق” التي تستهدف منتسبي الغرفة من القطاعات التجارية الصناعية والافراد، لتقدم لهم حزمة من المنافع والمزايا في العديد من المجالات التي تتجاوز 130 علامة تجارية منتقاة بعناية.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة خلال التدشين الذي حضره عدد من أعضاء المجلس وأمين عام غرفة مكة المكرمة إن بطاقة “ميثاق” تقدم خدمات مجانية بمميزات عالية لصالح المنتسبين، تشمل خصومات ومزايا وخدمات متنوعة للمشتركين بمختلف درجاتهم.

وقال “لكون خدمة مكة المكرمة وأهل الحرم الأكارم شرف عظيم، تمتد جذوره في عمق التاريخ، فإن غرفة مكة المكرمة آلت على نفسها أن تتعدى جهودها خدمة القطاع التجاري والصناعي إلى خدمة مواطن هذا الثرى الطاهر، فحملت موجهاتها وخططها الاستراتيجية التي تتسق مع خطة التحول ورؤية المملكة 2030، لمنفعة المجتمع المكي من خلال البرامج المتعددة التي تقدمها الغرفة بمفردها أو بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين”.

ولفت هشام كعكي إلى أن إطلاق خدمة بطاقة “ميثاق” التي تستهدف بشكل أساسي السادة والسيدات منتسبي الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة في القطاعات التجارية والصناعية والافراد وأسرهم، تأتي لتقدم لهم حزمة من المنافع والمزايا في العديد من المجالات، تضم نحو 130 علامة تجارية مختلفة.

وتابع: حرصنا على أن تقدم بطاقة “ميثاق” خدمات إلكترونية مجانية بمميزات عالية، تشمل خصومات ومزايا وخدمات متنوعة للمشتركين بمختلف درجاتهم. وغرفة مكة المكرمة تسعى من خلال إطلاق مثل هذه المبادرات إلى خلق بيئة جاذبة وصحية للمنتسبين وللعاملين والمتعاملين مع إداراتها المختلفة، من خلال الابتكار والتجديد في الخدمات، فجاء البرنامج حاملاً خدمات إضافية متنوعة، تشمل الخصومات والتخفيضات والتسهيلات والاشتراكات المجانية وغيرها، في إطار منظومة تطوير الخدمات المقدمة لرجال وسيدات الأعمال بالعاصمة المقدسة، بالاستفادة من الأفكار الخلاقة والتقنيات المتقدمة في هذا الشأن.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي