جامعة مران الصيفية تستضيف الملتقى الحواري للطالبات
06 يوليو 2018
0
115

أوراق عمل مميزة تنوعت بين الهوية الوطنية والموهوبين وثقافة الاختلاف

الرياض – نجود الشلهوب

قامت جامعة مران الصيفية التابعة لمؤسسة مِران باستضافة الملتقى الحواري (آمال وتطلعات بناتنا الطالبات لمشروع إجازتي ٣) والذي أقامته إدارة التعليم بمنطقة الرياض ممثلة بإدارة نشاط الطالبات وذلك مساء اليوم الخميس ٢١/ ١٠/ ١٤٣٩.
أقيم الملتقى في مسرح مدارس الرواد الأهلية بحي النزهة وحضره عدد من منسوبات الوزارة والمهتمات.
.
ألقت المساعد للشؤون التعليمية الأستاذة ريم الراشد ورقة عمل حول رؤية ٢٠٣٠ وحرص الوزارة على تطوير الطلبة بناء على هذه الرؤية. وتقدمت بالشكر لمدارس الرواد لاستضافة هذا الملتقى ولمديرة النادي أ.أمل الطياش. بعد ذلك ألقت عميدة كلية خدمة المجتمع بجامعة الأميرة نورة د.نجلاء الهليل ورقة عمل عن خدمة المجتمع وبناء ثقافة الانتماء. ثم ألقت المشرفة في إدارة المتابعة د.نوف الخليوي ورقة عمل عن هندسة الرؤيا الشخصية في ضوء رؤية ٢٠٣٠.

بعد ذلك تحدثت مديرة إدارة نشاط الطالبات د.إيمان الدريهم عن الأندية الموسمية ودورها في تحقيق اهداف الرؤية . ثم ألقت بعض الطالبات أوراق عمل منوعة تحت إشراف أ.زين طالب.

ورقة العمل الأولى كانت بعنوان (الاعتزاز بالهوية الوطنية) قدمتها الطالبة (نسيبة السويلم) من جامعة الملك سعود كلية الحقوق.

ثم تم إلقاء ورقة عمل بعنوان (ترسيخ الاعتزاز بالهوية الإسلامية في نفوس الطلبة) من قبل الطالبة (منيرة بنت سعد آل مقبل) الطالبة في جامعة الملك سعود تخصص الحقوق.

وتحت عنوان (لغتنا مصدر هويتنا) ألقت الطالبة (رغد بنت الحسين البارقي) من جامعة الملك سعود تخصص اللغة العربية ورقة علمية.
ورقة العمل التالية كانت بعنوان (الموهوبين استدامة اقتصادية في البيئة التعليمية) للطالبة (مكية بنت إبراهيم الراكان) من جامعة الملك سعود – كلية التربية. ثم ألقيت ورقة عمل بعنوان (الوسائط التعليمية في البيئة التعليمية) من قبل الطالبة (نوال بنت خالد الغامدي) من جامعة الملك سعود- كلية التربية. بعد ذلك تم طرح ورقة عمل بعنوان (الاختلاف يعني التكامل) من قبل الطالبة (رنيم بنت إبراهيم الناجم) من جامعة الملك سعود. ثم تم طرح ورقة العمل الأخيرة بعنوان (التعايش رغم الاختلاف) للطالبة (عبير بنت عبد العزيز المتعب) من جامعة الملك سعود.

حصل الملتقى على إقبال كثيف تجاوز ال٣٠٠ شخص. ونال استحسان وإعجاب الحضور.

وفي ختام الملتقى تم شكر وتكريم جميع القائمين على الملتقى والمشاركات فيه والداعمين له.

جدير بالذكر أن جامعة مران الصيفية المستضيفة للملتقى هي مشروع نادي صيفي تقيمه مؤسسة مِران في مدارس الرواد العالمية للعام الثالث على التوالي ويقدم خدماته المتنوعة لمختلف الفئات العمرية ويحظى بإقبال كبير. وللمزيد من المعلومات حول الجامعة الصيفية يمكن زيارة حساباتها على وسائل التواصل @rwu2


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي