فنادق أكور تمنح السعوديين خصومات صيفية خاصة على فنادقها المتوسطة في البحرين
03 يوليو 2018
0
69

متابعاتصالح القباص 

أطلقت فنادق أكور، مجموعة السفر والترفيه الرائدة في العالم، اليوم مجموعة من العروض الخاصة للعملاء السعوديين في مجموعة من فنادقها الاقتصادية والمتوسطة في البحرين قبل بدء أشهر فصل الصيف.

وستستمر هذه العروض حتى نهاية شهر سبتمبر وتشمل فندق إيبيس ستايلز في المنطقة الدبلوماسية وفندق إيبيس السيف المنامة وفندق ميركيور جراند السيف ومنتجع نوفوتيل الدانة. وقد صممت العروض لتمنح الضيوف من المملكة العربية السعودية فرصة مثالية لقضاء عطلة مريحة وقليلة التكلفة في جميع الوجهات المطلة على الشاطئ أو المدينة داخل البحرين.

وتتوفر في البحرين اليوم الكثير من عناصر الجذب الحيوية والممتعة للسياح من مختلف الأذواق، حيث يتوجه آلاف الزوار إلى المملكة لمشاهدة العديد من المعالم السياحية المختلفة والاستمتاع بفعاليات تلبي احتياجات مختلف الأعمار.

 

فلمحبي المعالم التاريخية، تمتلك البحرين تراثاً غنياً من الحضارات القديمة والتي يعود تاريخها إلى أكثر من 5,000 عام، بما في ذلك العديد من المعابد والمدافن القديمة. ويعد متحف البحرين الوطني أفضل نقطة بداية لاستكشاف التاريخ حيث يمكن التعرف فيه على تاريخ البحرين طوال آلاف السنوات. وتعد قلعة الرفاع وقلعة عراد وقلعة البحرين أيضاً أمثلة رائعة على الفن المعماري التراثي في البحرين. ولمشاهدة تراث قريب من الحاضر، يمكن زيارة بيوت المحرق التي تم ترميمها مؤخراً والتي تعكس طراز البيوت البحرينية خلال القرن الماضي، ويمكن أيضاً التعرف على تاريخ الغوص بحثاً عن اللؤلؤ فيمتحف اللؤلؤ.

 

ولمحبي الطبيعة، يمكن زيارة محمية العرين للحياة البرية والتي تأوي طيور الفلامنجو والنعام والجمال وحيون المها العربي الشهير، كما يمكن الذهاب في رحلة إلى منتصف الجزيرة والتفكّر في عجائب شجرة الحياة التي تعيش منذ مئات السنين في قلب الصحراء.

 

وبإمكان عشاق الرياضة التوجه يوم الجمعة إلى مضمار السباق في صخر، وكذلك زيارة حلبة البحرين الدولية للاستمتاع بمشاهدة سباقات السيارات أو الاستمتاع بالألعاب المائية المجاورة في “جنة دلمون المفقودة”، أكبر حديقة مائية وأكثرها تطوراً في الشرق الأوسط.

وسيحصل السعوديون الذين يزورون فندق إيبيس وإيبيس ستايلز على خصم 15% على سعر الإقامة والإفطار. وسيحصل السعوديون الذين يقيمون في فندق ميركيور أو منتجع نوفوتيل على خصم 30% على سعر الإقامة والافطار. يمكن لجميع نزلاء الفنادق الاقتصادية والمتوسطة الاستمتاع بمجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام، وخصم 20% في مطاعم مختارة.

 

إيبيس ستايلز في المنطقة الدبلوماسية

يمتاز فندق إيبيس ستايلز بموقعه الاستراتيجي في قلب المنطقة الدبلوماسية في المنامة. يضم الفندق 95 غرفة تتميز بديكورات جذابة إلى جانب مرافق ذات مستوى عالمي. ويلتزم الفندق بمبادئ إيبيس ستايلز ويوفر تجربة شاملة وبوفيه إفطار مجاني.

إيبيس سيف المنامة

يتميز إيبيس سيف المنامة بموقعه الاستراتيجي في مركز السيف التجاري العالمي في المنامة. سيستمتع النزلاء في غرف الفندق البالغ عددها 304 غرف بإطلالات رائعة على البحر والمدينة. ويمكن للمسافرين بهدف العمل أو المتعة الاستمتاع بخدمات ومرافق الفندق التي تشمل مطعماً يفتح طوال اليوم وصالة للألعاب الرياضية ومسبح.

 

منتجع نوفوتيل الدانة

يقع منتجع نوفوتيل الدانة البحرين على شاطئ خاص في مدينة المنامة وهو وجهة مثالية لمن يبحثون عن الاستجمام. يمكن للضيوف الاسترخاء في غرف فاخرة وواسعة توفر إطلالات على البحر. يضم الفندق 166 غرفة فندقية وعدد من خيارات تناول الطعام في مطعم الزيتون ومطعم “لابيرل” بالإضافة إلى المرافق الترفيهية التي تشمل الشاطئ والمسبح الخارجي ومركز اللياقة البدنية وجاكوزي في الداخل والخارج.

 

فندق ميركيور جراند السيف

يقع فندق ميركيور جراند السيف في منطقة السيف ويبعد 15 دقيقة عن مطار البحرين الدولي. يضم الفندق 120 جناحاً بتصميمات ومرافق متميزة مستلهمة من الفن المعماري العربي الأصيل. يمكن للمسافرين بهدف العمل أو المتعة الاستمتاع بعروض مرافق الاجتماعات التي يقدمها هذا الفندق المتوسط الحجم إلى جانب خيارات الطعام المتعددة والمرافق الترفيهية مثل المسبح الخارجي والنادي الصحي والقاعة الرياضية والمنتجع.

 

بالإضافة إلى هذه الخصومات المميزة، يمكن أن يحصل أعضاء برنامج الولاء Le Club في فنادق أكور على ما يصل إلى مليون نقطة عند حجز هذه العروض المميزة عبر www.accorhotels.com.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي