نوال الكويتيه تعترف لنساء الرياض .. فيني غيره
23 يونيو 2018
0
213

ش ا س – خالد فلاته

اختتمت قيثارة الخليج مساء اليوم في العاصمة الرياض آخر حفلات العيد في السعودية بدعم من الهيئة العامة للثقافة وبنتظيم روتانا وسط حضور كبير حيث قدمت الحفل المذيعه المتالقه الشابه نوره حمود. حيث طلت نوال فوق خشبة مسرح الملك فهد الثقافي وقالت نوال في أول ظهور لها انا مااقدر امسك نفسي لاني احس اني ابكي قدامكم شوق ولهفة ووله واجمل ماغنت نوال غنت اول شي. تفضل.قد ماحبيت وقالت نوال ليش ماتغنون معاي؟ ترى انا اغير من اللي غنو قبلي وكانت تمازح جمهورها الذي لم يهدأ من الصراخ وأكملت وصلاتها
.بخذاني الشوق. أن رفعت الصوت قلت يابعده
. أكو مثلك.بعدهااخذت استراحه وعادت بقولها أصدق بوعدك قول. ماي عيني وهذي الاغنيه من ألحان الفنان الراحل عبدالله البيركان الذي انتقل إلى رحمة الله قبل عدة أسابيع. وتواصل ام حنين وصلاتها بالاغنيه بابك وبابي . إيام حبك. تبغى الصدق. ولقيت روحي اللي غنتها بدون موسيقى لأنها غير موجوده بالنوته وغنت مقطع منها. وغنت ياوجه الله. وقبل اغنية شمس وقمر رغبتا لطلب الجمهور سألت الفنانه نوال الجماهير وسط دهشة الحضور الساعه كم؟ فقالو لها الساعه 12 قالت مبروك عليكم القياده للسيارات وقالت فرحة لكم من القلب وعلى هونكم في القياده شوي شوي وبركاده. وأكملت اغنية تفاصيل. ولولا المحبه. ماابي منك كثير.مثل النسيم.وختمت باغانيه وطنيه تحمل عنوان سعودي. وقدمت نوال شكرها الكبير لطاقم روتانا وهيئة الثقافة والفرقة الموسيقيه على مابذلوه من نجاح هذا الحدث الكبير لحفلات السعودية وغادرت المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور.

ومن جهة أخرى توجهت الفنانه القديرة نوال الكويتيه بصحبة المدير التنفيذي لشركة روتانا الاستاذ سالم الهندي خلف مقود السياره لتسوق السياره في شوارع العاصمة الرياض وهذا يعتبر أول فنانه كويتيه تقود السيارة في السعوديه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي