أول شراكة في دوري السوبر بين نادي مانشستر سيتي للسيدات وQNET
20 يونيو 2018
0
56809

ش ا س – عبدالله عنايت

شارك نادي مانشستر سيتي بطل دوري السوبر لرابطة كرة القدم للسيدات WSL 1 الحالي وQNET شركة البيع المباشر الدولية، في إطلاق أول شراكة مع رابطة كرة القدم للسيدات.

وتم الإعلان رسميا عن الشراكة الجديدة في مؤتمر الشركة السنوي في ماليزيا الأسبوع الماضي. بحضور بولين بريمر النجمة البارزة للنادي، واحتفلت كيونت بهذا الحدث مع نخبة نسائية من موزعيها، قدموا من الهند وجنوب شرق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. 

كما ستعرض QNET توصيات فريق نادي مانشستر سيتي للسيدات والذي سيتم تطويره طوال موسم 2018-2019 لبطولة دوري السوبر لرابطة كرة القدم للسيدات WSL 1. بالاضافة، إلى  العديد من الأشياء الأخرى لمحبي العلامة التجارية المشتركة مثل التواجد خلال المباراة على شاشة الـ LED والمسابقات الحصرية للمشجعين على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأشار غافين ماكيل، رئيس نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات، بأن الشراكة مع QNET تعتبر رائدة في صناعتها، وسيزداد انتشار لعبة كرة القدم للسيدات وستكون اكثر تفاعلا وتواصال مع الجمهور والمعجبين في آسيا بشكل متنامي.

وذكر تريفور كونا، الرئيس التنفيذي، شركة QNET، بأنهم لا زالوا يعملوا على تمكين ومساعدة رواد الأعمال لمدة 20 عامًا وحتى الآن، وقال :” لدينا قوى عاملة نسائية قوية لقسم المبيعات، ونفتخر بالتعاون مع نادي مانشستر سيتي في مجال رعاية الرياضات”.

وأضاف “ترتقي قيم مانشستر سيتي مع قيمنا الخاصة وقد استلهمنا بشكل خاص حملة “ Same City, Same Passion” التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، لأننا نؤمن بأن المهارات والعزيمة والرغبة الشديدة المطلوبة للنجاح في مجال الأعمال، وهي نفسها المطلوبة في مجال الرياضة، سواء تعلق الأمر بالرجال أو النساء”.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي