مبادرة فرحهم يفرحنا لتكريم 100 يتيم من أيتام مكة – عيد1439
19 يونيو 2018
0
305

ش ا س – ياسين النوري

كرّم شباب حي الكدوة 100 يتيم من أيتام مكة المكرمة، في مبادرة أسموها (فرحهم.. يفرحنا)، ضمن فعاليات حفل المعايدة الـ23، واستمرت المعايدة ثلاثة أيام من أيام عيد الفطر المبارك في دكة الحي الواقعة بالمسفلة بالمنطقة المركزية،
يأتي ذلك بالتعاون مع مركز حي المسفلة بجمعية مراكز الأحياء بمكة، ومجلس إصلاح ذات البين بالكدوة التابع لمكتب ممثل الجالية الروهنجية،

حضر الحفل الختامي مسؤولي مركز حي المسفلة؛ على رأسهم العميد المتقاعد محمد المنشاوي، وأمين عام الجالية الروهنجية بالمملكة الشيخ عبدالله بن سلامة معروف، وعدد من أعيان ووجهاء مكة وأهالي الحي.

وتَضَمّن الحفلُ العديدَ من الفقرات التي اشتملت على مجسات حجازية وبعض من وصلات إنشادية وقدّمها نخبة من الفنانين على مستوى مكة وأطفال الحي.

وأوضح أمين عام الجالية الروهنجية بالمملكة الشيخ عبدالله بن سلامة معروف، أن أيام العيد موسم الفضل والرحمة، وبهما يكون الفرح ويظهر السرور؛ مؤكداً أن من أفضل الأعمال سرور يُدخله المرء على قلب مسلم؛ لا سيما لو رسم تلك الفرحة على محيا الأيتام الذين فقدوا والدهم.

وأضاف “معروف” أن منظمي حفل المعايدة بحي الكدوة، تميزوا بتقديم ما هو مفيد وجديد في كل عام، وأن مبادرة “تكريم الأيتام” من أبرز المبادرات التي تسعد القلب وتؤكد اللحمة الإنسانية.

ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان -يحفظهم الله- وإلى الشعب السعودي عامة؛ مشيداً بجميع المكرمات والأمن والاستقرار التي قُدّمت من المملكة للجالية البرماوية على مدار الأعوام السابقة.

كما رفع المشرف العام على المعايدة الأستاذ /إسحاق قاضي، شكره لجميع مَن ساهم في إنجاح هذه المعايدة؛ من داعمين وشركاء ومتعاونين ومتطوعين من فريق “عطاء” التطوعي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي