بالشراكة مع الهيئة العامة للرياضة غرفة مكة المكرمة تستضيف فعالية “عيش المونديال”  
14 يونيو 2018
0
71

ش ا س – مكي آل سالم

تستضيف غرفة مكة المكرمة في مقرها فعالية “عيش المونديال .. شجع وكأنك في الملعب”، لنقل أحداث مباريات كأس العالم، ابتداءً من غدِ الخميس وحتى الـ 15 يوليو المقبل، وذلك بالشراكة مع الجهة الداعمة والمنظمة الهيئة العامة للرياضة.

وتستقبل الغرفة زوارها من العاصمة المقدسة يومياً من الساعة الرابعة مساء وحتى الثانية صباحاً، ومن المتوقع أن يبلغ الحضور اليومي للزوار من العائلات والأفراد قرابة 1500 زائر يمثلون كافة الشرائح الإجتماعية.

وبحسب رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة هشام كعكي، فإن الغرفة أنهت كافة استعداداتها الفنية والإجرائية لاستقبال الزوار، كما وضعت كافة إمكاناتها اللوجستية  لإنجاح الفعالية احتفاءً بالحدث المونديالي ومشاركة الأخضر السعودي الذي يبدأ مشواره المونديالي غداً أمام نظيره الروسي.

وقال كعكي :” سعيدين بالشراكة في هذه الفعالية مع الهيئة العامة للرياضة، وتحقيق أهدافها المتمثلة في دعم المنتخب الوطني وتفعيل مساندة الجماهير السعودية له، بالإضافة إلى توفير منصات تستطيع من خلالها الأسر والأفراد الاستمتاع بالأجواء المصاحبة للفعالية ومتابعة أحداث مباريات كأس العالم”.  

وسيستمع الزوار بمشاهدة المباريات في فعالية “عيش المونديال .. شجع وكأنك في الملعب ” من خلال شاشة عملاقة بمساحة 12 متر (طول) و8 متر (عرض)، كما تم تخصيص مناطق خاصة للمطاعم، وأخرى لألعاب الأطفال بالإضافة إلى ألعاب رياضية مخصصة للكبار ترتبط بكأس العالم.

والجدير بالذكر أن “عيش المونديال” هي فعالية رياضية جماهيرية لنقل أحداث كأس العالم بتنظيم من “بنش مارك” و”مواسم الرياضية”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي