‏طلاب جامعة المؤسس يشاركون فرق الهلال الأحمر بمكة المكرمة
13 يونيو 2018
0
275

ش ا س :

‏شاركت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة بأحد الفرق التطوعية تحت رعاية إدارة العمل التطوعي بعمادة شؤون الطلاب ممثلة في طلاب كلية الطب مع فرق الهلال الأحمر السعودي لخدمة ضيوف الرحمن بمكة المكرمة في شهر رمضان المبارك، والتي بدأت منذ اليوم العاشر وحتى نهاية شهر رمضان.

‏ويأتي ذلك ضمن القيمة الاجتماعية التي يجب على المتطوع أن يساهم بها في خدمة المعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام، وقد قُدمت خدمات إسعافية متنوعة، أما الحالات الحرجة فقد كانت المراكز الصحية بجوار الحرم تستقبلها.

‏يُذكر أن عدد الطلاب المشاركين من جامعة الملك عبدالعزيز ١٨ طالبًا من مختلف السنوات الدراسية بكلية الطب، وقد اسهموا بتميز في التعامل مع الحالات المختلفة، حيث بلغ إجمالي الساعات التطوعية أكثر من ١٠٠٠ ساعة تطوعية لكل المشاركين.

‏وفي إحصائية للهلال الأحمر بمكة فقداستقبلت فرق الهلال الأحمر قرابة الـ (٢٥٣٤) حالة مما يشير إلى الدور الملموس والفعَّال للفرق الإسعافية.

‏من جهته شكر الأستاذ/ عبدالله باسلم مدير إدارة العمل التطوعي بجامعة المؤسس الطلاب المشاركين وعلى رأسهم القائدين ظافر الشهري و عوض القرني لما بذلوه وقدموه وما سيقدمونه خلال شهر رمضان في سبيل خدمة ضيوف البيت العتيق.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي