“سارد” تصدر عددها ال ١٥ مشتملا على العديد من الموضوعات المهمة
02 يونيو 2018
0
56

ش ا س_سلطان سعيد_جدة 

أصدرت مجلة سارد، الصادرة عن شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار “سارد” الذراع العقارية لمؤسسة الخطوط الجوية العربية السعودية، عددها الخامس عشر الذي جاء في ثوب إخراجي بديع مزج بين الأصالة والمعاصرة من حيث التبويب وتناسق الألوان وتوظيف الصور بدلالاتها المعنوية المعبرة عن الموضوعات التي اشتملها العدد.
وكانت مجلة سارد أعدت تحقيقا، في عددها الصارد حديثا، عن تدشين الخطوط الجوية العربية السعودية للطائرة التي ستقل المنتخب السعودي إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم ٢٠١٨، وتسيير رحلات لنقل جماهير منتخبنا، إذ تم تزيين الطائرة براية التوحيد وصور نجوم المنتخب وعبارة “صقورنا قدها”.

كما حاورت “سارد” الدكتور محمد بافقيه الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للخدمات الطبية، مبينا أنه في إطار الخطوات التنفيذية لبرنامج خصخصة الوحدات الاستراتيجية للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، بدأت شركة الخطوط السعودية للخدمات الطبية خطواتها النهائية لبناء أكبر مشروع طبي(ميديكال) بهدف تجويد خدماتها المقدمة لمنسوبي الخطوط السعودية، وتوسيع نطاق خدماتها لتشمل المواطنين والمقيمين وذلك بعد حصولها على ترخيص وزارة الصحة لتقديم خدماتها كمنشأة طبية خاصة.
كم اشتمل العدد على تحقيق عن تطوير شركة سارد للمنطقة المركزية لمدينة السعودية بحي الخالدية في جدة، وتحقيق عن إطلاق الخطوط الجوية العربية السعودية للمشروع الشامل (top5) وكذلك تحقيق عن مطار الطائف الجديد الذي يتم تنفيذه وفق أعلى المواصفات والمقاييس العالمية ليزين عروس المصايف.
كم احتوى العدد الخامس عشر من مجلة سارد على باب عن روحانية رمضان وفرحة عيد الفطر المبارك، وتحقيق عن الرهن التجاري والرهن العقاري، وباب عن التراث الذي تحدث عن قرية رُجال في محافظة رجال ألمع، وباب عن قدرات وكذلك عدد من المواضيع الشيقة والمقالات الهادفة.
واختتم العدد الخامس عشر بملف عن النسخة الإنجليزية من العدد ، الجديد بالذكر بان مجلة “سارد” يرأس تحريرها الزميل الاستاذ / زامل عبدالله شعراوي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي