الدكتور هشام الفالح يرعى الأمسية القرآنية لجمعية خيركم لتحفيظ القران
31 مايو 2018
0
32

ش ا س_سلطان سعيد_جدة

أوضح رجل الأعمال والمطور العقاري المعروف الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الاعضاء في السعودية بالمنظمة العربية الأوربية للبيئة

أنه ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة رعى وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور هشام الفالح الأمسية القرآنية لجمعية خيركم لتحفيظ القران.

وبدأ الحفل بآيات من كتاب الله ، تلى ذلك عرض كامل عن أعمال وخدمات ومبادرات الجمعية ثم كلمة رئيس الجمعية الدكتور عبدالعزيز حنفي أكد فيها على دعم مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة للجمعية ، وشكر سمو الأمير عبدالله بن بندر على رعايته الحفل وثمن حضور الدكتور هشام الفالح نيابة عن سموه وأوضح جوانب الخدمات والمبادرات التي تتضمنها استراتيجية الجمعية.

، بعدها تم استعراض بعض خدمات تحفيظ القرآن التي تقدمها الجمعية من خلال اثنين من حفظة كتاب الله الأطفال اللذين لا تتجاوز أعمارهم الاثني عشر عام ومدى تدريبهم الفائق على حفظه كتاب الله وآياته .

،ثم ألقى الدكتور الفالح كلمة راعي الحفل أعرب فيها عن سعادته بتكليفه من سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة لحضور الأمسية القرآنية وأثنى على موجوده من خدمات ومبادرات مميزة تقوم بها جمعية خيركم لتحفيظ القرآن في خدمة حفظ كتاب الله في المملكة العربية السعودية وجميع العالم الإسلامي وأوضح أن إمارة منطقة مكة داعم رئيسي ومباشر لحفظ القرآن ،ثم شكر القائمين على الجمعية وللداعمين لها.

وأكد الراجحي على تميز جهود ومبادرات الجمعية التي تعدت النطاق المكاني من داخل المملكة العربية السعودية إلى جميع دول العالم من خلال أنظمتها المميزة وتوفر تعدد اللغات في تلك الأنظمة.

وتم خلال الأمسية القرآنية اطلاق منصة الخدمات الالكترونية الجديدة للجمعية.

وأوضح سعادة وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور هشام الفالح للشريف محمد الراجحي أنه تشرف بحضور الحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر وأثنى على ماوجده في جمعية خيركم لتحفيظ القران من برامج ومبادرات وأكد على الدعم الكامل من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه الأمير عبدالله بن بندر وشكر رجال الأعمال والداعمين للجمعية.

وأكد سعادة الدكتور عبدالعزيز حنفي للشريف محمد الراجحي على انها امسية قرآنية مباركة برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر وبحضور وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور هشام الفالح نيابة عن سموه ، وتقدم بالشكر للدكتور هشام الفالح على حضوره ورعايته للأمسية القرآنية بالنيابه ، كما توجه بالشكر للداعمين من رجال أعمال وشركات على دعمهم للجمعية في شهر الخير .

كما أوضح معالي الدكتور أحمد محمد علي للشريف الراجحي عن سعادته بحضور هذه المناسبة وتقدم بالتهنئة لجميع العاملين على الإنجازات المميزة في خدمات الجمعية والتي تجعلها دائما في المقدمة وحث على أن تنقل هذه الخبرات لجمعيات وجهات تحفيظ القرآن الأخرى للاستفادة منها .

وأشاد رجل المال والأعمال المعروف عبدالرحمن بن عبدالعزيز الراجحي للشريف محمد الراجحي عن سعادته البالغة بما اطلع عليه من إنجازات الجمعية وان هذا ليس بغريب على القائمين على الجمعية وعلى حكومة خادم الحرمين التي تقدم الغالي والنفيس لنشر القرآن وحفظه داخل وخارج الوطن ، وأشاد بأن الجمعية تعدت المحلية إلى الدولية بوجود الأنظمة الآلية وأنه بما توصلت إليه الجمعية اصبحت مفخرة للوطن والقائمين عليها ، كما شكر الشريف الراجحي على الأعمال الخيرية والمجتمعية والانسانية التي يقدمها للوطن.

وفي الختام تم تبادل التهاني بشهر رمضان المبارك والتقاط الصور التذكاريه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي