تترا باك تعلن عن تعيين نائب لرئيس الاتصالات في أوروبا وآسيا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا
28 مايو 2018
0
52

جدة:

أعلنت تترا باك عن ترقية خالد إسماعيل إلى منصب نائب رئيس الاتصالات لأوروبا وآسيا الوسطى، بالإضافة إلى منصبه الحالي كنائب لرئيس الاتصالات للشرق الأوسط وأفريقيا.

يقوم خالد إسماعيل بصفته نائب رئيس الاتصالات بالشركة بمواصلة إدارة السمعة والهوية المؤسسية وإدارة الأزمات وأنشطة الرعاية، بالإضافة إلى بناء العلامة التجارية من خلال قنوات تسويقية فعالة لزيادة الوعي بأهمية منتجات الشركة

يمتلك خالد إسماعيل أكثر من 25 عامًا من الخبرة التي بدأت في مجال صناعة الإعلانات ومن ثم انتقل إلى مجال المبيعات الدولية والتسويق في صناعة السلع الاستهلاكية وتغليف السلع الغذائية. خلال عمله، وتقلد العديد من المناصب التنفيذية والاستشارية على المستوى الإقليمي والدولي في أكثر من 10 دول مع شركات عالمية من ضمنها تترا باك وكوكاكولا.

وحصل على بكالوريوس تجارة من جامعة كونكورديا Concordia University الكندية، كما أنه أكمل عدة برامج تنفيذية في القيادة والإدارة في أشريدج – بإنجلترا، المعهد الدولي للتنمية الإدارية (IMD) – سويسرا وكلية هارفرد للأعمال – الولايات المتحدة الامريكية.

ويُذكر أن خالد إسماعيل هو نائب رئيس وعضو مجلس إدارة جمعية التسويق في الشرق الأوسط، كما أنه دائمًا يشارك خبرته الواسعة كمتحدث دائم في المؤتمرات الدولية للتسويق في جميع أنحاء العالم.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي