مكة ادرى بشعاب الدولية و أهل اليمن لدور الثمانية بالبطولة الرمضانية
28 مايو 2018
0
160

س أ ش : أصيل المعشي

ضمن منافسات دور الثمانية من البطولة الرمضانية الدولية .. فريقي مكة واليمن يتأهلان على حساب الشرقية والشمالية

تأهل فريقي مكة واليمن إلى دور الأربعة من البطولة الرمضانية الدولية على كأس رئيس الهيئة العامة للرياضة بعد تجاوزهما فريقي الشرقية والشمالية، وذلك خلال المباراتين التي أقيمت على ملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة اليوم الأحد.
حيث شهدت المواجهة الأولى اكتساح فريق مكة نظيره فريق الشرقية بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف دون مقابل أحرز أهداف مكة كلاً من نواف الصبحي وبكري جميل ٣ اهداف وياسر الفهمي هدف.


وفي المواجهة الثانية التي جمعت فريقي اليمن والشمالية انتهت لمصلحة اليمن عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة مقابل هدف حيث انتهت نتيجة الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي بهذف لكليهما، احرز هدف اليمن محمد يحي فيما سجل لفريق الشمالية منصور مساوى.
هذا وستتواصل مباريات دور الثمانية غداً الاثنين بإقامة مباراتان، تجمع الأولى فريقي السودان والقصيم والثانية فريقي المدينة وجدة.
من جانبه شهدت مدرجات الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية عن تواجد عدد كبير جداً من الجماهير الرياضية ونجوم رياضة كرة القدم السعوديين والعرب، حيث امتلأت المدرجات بالكامل كذلك الحال لمدرج العائلات، وتأتي هذه البطولة في إطار الفعاليات الرياضية المتنوعة التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة لتعزيز ممارسة الرياضة وإثراء الرياضة بين أوساط المجتمع، حيث تحظى هذه البطولة أسوة بكافة الفعاليات الرياضية المختلفة باهتمام ومتابعة ودعم من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي