“بان الإمارات للمفروشات” توظف مليون ريال سعودي إضافية لتعزيز نموّها في المملكة العربية السعودية
25 مايو 2018
0
194

جرى تصميم صالة العرض المميزة في الرياض لتستضيف المزيد من المواد والمنتجات
تتزامن خطة التوسع الجديدة مع حلول شهر رمضان المبارك والعروض المميزة فيه

ش ا س – اسود الصالح

الرياض- المملكة العربية السعودية، 18 مايو 2018: أعلنت “بان الإمارات للمفروشات”، العلامة التجارية الرائدة في عالم المفروشات الداخلية والخارجية الفاخرة، عند تعزيز حضورها المميز في ربوع المملكة العربية السعودية. ولهذه الغاية خصصت ميزانية مقدارها مليون ريال سعودي، لتوسعة وتجديد متجرها الرائد في “سوق شرق” في العاصمة الرياض.
ويتوّج هذا الاستثمار الضخم مسيرة 5 أعوام من النجاح في المملكة، كما يجسّد قدرة نمو “بان الإمارات للمفروشات” المتسارعة، وسعيها الدائم إلى التوسع على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي. ويشهد على هذا النجاح وجود 15 متجراً لهذه الشركة العملاقة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عُمان، والمملكة العربية السعودية، مع خطط مستقبلية تتضمن افتتاح متجرها المنتظر في جدة في القريب العاجل.
وفي هذا السياق، يقول السيد بلال ديوب، مدير العمليات في “بان الإمارات للمفروشات” في المملكة العربية السعودية: “نشهد إقبالاً متزايداً ومستداماً على منتجاتنا في المملكة العربية السعودية، وتأتي هذه التوسعة استثماراً استراتيجياً لتلبية هذا الإقبال”. وأضاف: “تتيح لنا توسعة متجرنا في الرياض توفير المزيد من الخيارات المتنوعة لعملائنا الأوفياء، بالإضافة إلى منحهم تجربة تسوق لا مثيل لها”.
وقد جرى افتتاح متجر “بان الإمارات للمفروشات” بتكلفة بلغت 12 مليون ريال سعودي، في العام 2013، وهو يغطي مساحة 60،000 قدم مربع، وتمّت حالياً إضافة طابق وسطي جديد يشتمل على تشكيلات ومنتجات جديدة، ويربطه بالمتجر ممر، ما يمنح عملاءنا متعةً في التسوق لم يسبق أن اختبروها.

واكتسب طابع المتجر مزيداً من الأجواء


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي