معالي وزير النقل يتفقد أعمال الحمايات لطريق عقبة ضلع
04 مايو 2018
0
107

ش ا س – ناصر الحجي (عسير)

في إطار حرص معالي وزير النقل على متابعة كافة المشروعات التي تشرف عليها الوزارة هنا وهناك في كل مكان بالمملكة والتي تهدف إلى الإرتقاء أكثر وأكثر بشبكة الطرق وبما يكفل السلامة للمسافرين ، قام معالي وزير النقل سعادة المهندس نبيل بن محمد العامودي ويرافقه كلٌ من سعادة وكيل الوزاره للطرق وسعادة وكيل الوزارة للتشغيل والصيانة وسعادة مدير عام إدارة الصيانة بوزارة النقل بتفقد أعمال الحمايات لطريق ضلع رقم (١٠) المحطة (٥٩) والموقع (٥٣) وذلك للوقوف على الأعمال التي تم إنجازها والمراحل التي وصل إليها المشروع .

وقد وجد سعادة الوزير أن الأعمال التي يقوم بها المقاول المنفذ والتابع لشركة شبة الجزيرة للمقاولات تسير على أكمل وجه ووفق الخطط المرسومة والمدد الزمنية المحددة بما يكفل الإنتهاء في المشروع في الوقت المحدد وبالمقاييس والمواصفات المطلوبة .

كما وجه معاليه بضرورة مضاعفة الجهد والعمل وذلك من أجل الإنتهاء من الأعمال في الوقت المحدد وذلك نظراً لأهمية المشروع والضرورة الملحة التي تتطلبه .

وقد تواجد مع معالي الوزير سعادة مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة عسير المهندس مبارك بن ناصر المطوع وكذلك ومدير إدارة الصيانة وجهاز الإشراف على عقد صيانة وتشغيل عقد رقم (٨٠٢) .

من جهته أكد المهندس “مبارك المطوع ” أن هذه الزيارة من معالي الوزير وهذه الإشادة بالمجهودات المبذولة تعتبر في حد ذاتها تكريم لفرع الوزارة بعسير وحافز على مواصلة الجهد لتقديم مستويات أعلى من الإنجاز في كافة المشروعات بالمنطقة ، مؤكداً حرص فرع منطقة عسير على الإنتهاء من كافة المشروعات وفق الجدول الزمني المحدد لها بمشيئة الله تعالى .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي