رئيس جمهورية ليبرلاند يزور إمارة رأس الخيمة
24 أبريل 2018
0
59

ش ا س – ياسر الشريف

برعاية صاحب السمو حاكم رأس الخيمة عضو المجلس الأعلى للإتحاد الشيخ/ سعود بن صقر القاسمي – حفظه اللّٰه تعالى – وبدعوه كريمة من سعادة العميد الركن م./ سعيد بن علي الشحي زار فخامة رئيس جمهورية ليبرلاند الحرة السيد/ فيت جيدليكا اليوم إمارة رأس الخيمة حيث قام بجولة على أهم الدوائر الحكومية والجهات السياحية والإقتصادية في الإمارة كما قد بداء زيارته يوم أمس الأحد بقرية الشيخ زايد التراثيه – رحمه اللّٰه تعالى – بغليلة حيث كان بإستقباله سعادة العميد الركن م./ سعيد بن علي الشحي حيث تجول الرئيس والوفد المرافق له من ليبرلاند والوفد المرافق له من إمارة رأس الخيمة برفقة سعادة العميد. ر. م/ سعيد الشحي في القرية كما قد أشاد فخامة الرئيس خلال جولته بالقرية على حضارة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ماضياً وحاضراً وعلى الجهود المبذوله في هذه القرية لوضع تاريخ دولة الإمارات والخليج العربي في هذه القرية.

وفي ختام زيارته لقرية زايد التراثية كرم سعادة العميد الركن م./ سعيد بن علي الشحي فخامة الرئيس بدرع تذكاري ومن جانبه قلد فخامة الرئيس فيت جيدليكا العميد .ر.م/سعيد الشحي بوسام الجمهورية من الدرجة الأولى ووسام الإستحقاق.

وفي جولة أخرى زار فخامة الرئيس والوفد المرافق له جزر المرجان برفقة عدد من المسؤولين ثم إختتام زيارة بزيارة عدد من الجهات الحكومية الإقتصادية والسياحة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي