القنصل العام لجمهورية مصر العربية في دبي يفتتح معرض عقارات مصر
16 أبريل 2018
0
68

21 من شركات تطوير العقارات الفاخرة تعود إلى دبي وتستعرض مشاريعها لمدة 3 أيام

 

جدة:

 

تحت رعاية مكتب رئيس الوزراء المصري تم افتتاح معرض عقارات مصر الذي قامت بتنظيمه مؤسسة الأهرام بالمشاركة مع شركة سبكتروم دبي للاستشارات لمدة 3 أيام في مركز دبي التجاري العالمي، وقام بافتتاح المعرض سعادة طارق عبد الحميد القنصل العام لجمهورية مصر العربية في دبي والإمارات الشمالية.

 

يهدف المعرض إلى تقديم مجموعة متنوعة من العقارات المتميزة في مصر للمغتربين المصريين والمستثمرين الأجانب الذين لم تتسنى لهم فرصة الإطلاع على السوق المصرية، إذ يستضيف المعرض تحت سقف واحد مجموعة كبيرة من شركات التطوير العقاري الكبرى يبلغ عددها 21 من الشركات المتخصصة في تطوير العقارات الفاخرة، لعرض مشاريعها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بما في ذلك الساحل الشمالي المطل على  البحر الأبيض المتوسط، ومشروع العاصمة الإدارية الجديدة شرق القاهرة.

 

وفي إطار هذا السياق، قال عبد المحسن سلامة، رئيس مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين في مصر: “يسعدنا أن نكون هنا اليوم لسد الفجوة بين مصر بشكل عام والمستثمرين المحتملين من خارج مصر. نحن نرغب في زيادة وعي الجمهور بالقدرات الضخمة وغير المستغلة في مصر، والتي لا يتم أخذها بالاعتبار بسبب عدم تمثيل وعرض ما يمكن أن يقدمه السوق العقاري”.

 

وفي تصريح آخر، أكد وحيد عطا الله، الرئيس التنفيذي لشركة سبكتروم للاستشارات: “نحيي قرار الحكومة المصرية بدعم هذا المعرض، حيث عمل المسؤولون في السنوات القليلة الماضية من أجل إدخال المستثمرين الأجانب إلى المشهد المصري من خلال اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل تملك العقارات في مصر”.

 

ومن جانبه، أضاف هشام شكري، رئيس مجلس إدارة مجموعة رؤية للاستثمار العقاري: “نحن سعداء بعودتنا إلى دبي هذا العام لعرض مجموعتنا من أفضل حلول التطوير العقاري للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن حريصون دائمًا على المشاركة في الجهود المبذولة لتحديث ودفع عجلة النمو الاقتصادي في جمهورية مصر العربية”.

 

هذا وقد خلص محمد الألفي، رئيس مجلس إدارة شركة سيتي ايدج قائلاً: “يعد معرض عقارات مصر فرصة عظيمة لتقديم الإمكانات الاستثمارية المتنوعة في سوق العقارات المصري. ونحن من جانبنا نشارك في المعرض لأننا نريد إطلاع المستثمرين المهتمين على التغيرات في سوق العقارات، وتوعية الساحة الدولية بآفاق وإمكانيات الاستثمار الواعدة في جمهورية مصر العربية”.

ومن الجدير بالذكر، أن معرض عقارات مصر كان قد حقق في العام الماضي نجاحاً هائلاً، حيث سجل حجم مبيعات كبير من المستثمرين وقيمة مبيعات إجمالية بلغت 55.2 مليون دولار.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي