“رؤية وطن ٢٠٣٠” شعار مهرجان قرية التربية الخاصة
14 أبريل 2018
0
55

ش ا س  :

شارك مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الاطفال المعوقين بجدة في جناحه الخاص (بمهرجان قرية التربية الخاصة)، وذلك تحت شعار (رؤية وطن ٢٠٣٠) لمدة يومين خلال الفترة ٢٦ – ٢٧ /٠٧ / ١٤٣٩هـ والمقام مجمع الياسمين مول”.

و شارك المركز للتعريف بدوره في تقديم الدعم و الخدمات المختصة بالأطفال من ذوي الاعاقة من خلال توفير البيئة المناسبة للأطفال ذوي الإعاقة وصعوبات التعلم، مما يسهل على الوالدين الاطمئنان على تأهيل وتعليم طفلهم من ذوي الإعاقة بصورة حديثه و متطورة .
والجدير بالذكر أن مركز الملك عبدالله يعتني بالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويقدم لهم الرعاية المتكاملة المجانية من سن الميلاد وحتى سن الثانية عشر، ويقدم المركز الخدمات التعليمية والطبية والتأهيلية للأطفال، من خلال عدة أقسام ومنها: (العيادات الطبيه والعلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي وعلاج عيوب النطق وعيادة الأسنان والخدمة الاجتماعية وورشة الجبائر المساعدة،
وايضاًيحتوي على عدد ١٠ فصول تعليمية لمراحل الطفولة المبكرة والتمهيدي والابتدائي).

وتوجه مدير المركز “د.زهيرميمني” بالشكر والتقدير لسعادة المدير العام للتعليم بجدة”أ. عبدالله بن أحمد الثقفي” على دعوتهم لمشاركة المركز في”مهرجان قرية التربية الخاصة” بدورتها الخامسة لتوعية المجتمع بدورهم وخدماتهم المقدمة لرعاية اللاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي