طالبات متوسطة وثانوية آل مجامد يجرين اختبار PISA
13 أبريل 2018
0
115

ش ا س_سلطان سعيد_جدة 

 

بإشراف المساعدة للشؤون التعليمية بإدارة تعليم محايل عسير الأستاذة غاية بلقاسم ومتابعة رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم المجاردة الأستاذة نورة محسن ومنسقة PISA الأستاذة حنان فايز ومطبقة PISA الأستاذة عزيزة بن جدة وقائدة المدرسة الأستاذة بدرية القرني , أجرت طالبات متوسطة وثانوية آل مجامد التابعة لمكتب تعليم المجاردة صباح اليوم الخميس اختبار PISA الدولي في مادة الرياضيات و القراءة و العلوم .

حيث يهدف الاختبار إلى تقييم المعرفة والمهارات و قياس قدرة الطلاب في توظيف المعرفة بالمواقف الحياتية وقياس قدرة الطلاب على التعليم مدى الحياة وتقييم ما يستطيع الطلاب فعليه مقارنة بما تعلموه و مقارنة مستويات الطلاب في العالم و كشف أوجه القصور لدى الطلاب و استفادة الدول المخفقة من تجارب الدول المتقدمة .

هذا واسمتعن الطالبات لكلمات تحفيزيه من رائدات التعليم بإدارة تعليم محايل عسير ومكتب تعليم المجاردة ، حيث قالت الأستاذة غاية بلقاسم هادي المحايلي مساعدة مدير التعليم بناتي طالبات مجمع آل مجامد مشاركتكن قي اختبارات PISA فخر لنا جميعاً , دعواتنا لكن بالتوفيق والنجاح .

وقالت الأستاذة نوره محمد محسن رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب المجاردة نسعى أن تكون بلدنا دائما في الصدارة بهمة وعزيمة أبناء وبنات الوطن وأنتم تمثلون الوطن في هذه الإختبارات دعواتنا لكم بالتةفيق وأن تحققوا ما نطمح له .

وقالت الأستاذة عاليه محمد خضير اليوم لمسنا فيكم وفاء وحباً لوطنكم عكس ذلك حماسكن للحضور في المشاركة في الاختبار وما أجمل ما لمسناه من دعم لقائدة المدرسة وفريق العمل من منسقات ومطبقات تحفزكن وتعملن جاعدات لتهيئتكن لاختبار PISA نسأل الله أن يبارك جهود الجميع , ونسأله التوفيق والسداد لطالباتنا الحبيبات ولوطننا الغالي الرفعة والعزة وإلى الأمام دوماً .

وقالت قائدة مجمع آل مجامد الأستاذة بدرية محمد القرني سنحقق الإيجابية بإذن الله في تعليمنا وسنصل للعالمية وذلك بتظافر الجهود من قبل جميع منسوبي الميدان التعليمي وذلك بمشاركة طالباتنا بإذن الله في تقديم كل ما لديهم لأجل رفعة أسم بلادنا عالياً في المحافل الدولية التعليمية , وفقكن الله طالباتي .

وختمت كلمتها بتقديم الشكر لمساعدة مدير التعليم بمحايل عسير الأستاذة غاية بلقاسم المحايلي ورئيسة الشؤون التعليمية بمكتب المجاردة الأستاذة نوره محسن ومنسوبات الميدان التعليمي على دعمهم المستمر للمعلمات والطالبات ورفع معنوياتهن في سيبل رقي ورفعة التعليم .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي