الجامعة العربية المفتوحة تحتضن فعالية “كليتي لك”
10 أبريل 2018
0
326

ش ا س – خديجة ملك

الفشل الكلوي والتبرع بالكلى , عنوان فعالية أقامتها الجامعة العربية المفتوحة في جدة تحت عنوان كليتي لك بحضور شخصيات اجتماعية واعلامية وغيرها .
وقد تطرقت الفعالية إلى أسباب الفشل الكلوي وأعراضه وخطر الاصابة به , كما تم القاء كلمة توعوية من الدكتور نزار باهبري المتخصص في الأمراض المعدية والباطنية , وعرضت العديد من حالات التبرع والتي كان أبرزها الأستاذ عبدالله مرغلاني والذي تبرع لوالده بكليته قبل أن يتم شفاؤه , وغادة سامي إحدى طالبات الجامعة والتي ستتبرع بكليتها لأخيها الأكبر بعد الفعالية بأيام.

ومن جانبه ألقى الشيخ فيصل الكاف محاضرة توعوية عن فضل التبرع في الدين والذي اختتم محاضرته بآية “ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً” وبارك للمتبرعين و حث الناس على هذه المبادرات الانسانية والتي لها فضل عظيم دينياً ودنيوياً .

كما كانت هذة المبادرة بإشراف الاستاذة ايمان طاشكندي مشرفة نادي التطوع  ، الاستاذ ابراهيم السلمي مشرف نادي الاعلام ، الدكتورة هدى خلاف مشرفة نادي الانجليزي .

و الجدير بالذكر أن الفعالية كانت من تقديم المتميز الاستاذ نواف قاري ، و اختتم الحفل بمفاجأة من الدكتور مازن فقيه والذي أقدم على التبرع بتكاليف عملية “غادة” لينتهي الحفل بهذه الهدية وبتكريم الضيوف بدروع تذكارية تم تقدمتها من قبل الدكتور غازي فلمبان مدير الجامعة العربية المفتوحة في جدة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي