ولي العهد: عدد الأجانب في السعودية سيزداد.. وسيتم خلق الكثير من الوظائف للسعوديين والأجانب
06 أبريل 2018
0
135

ش ا س :

قال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان “إننا في المملكة نريد أن نحصل على أفضل المواهب، ونقنعها أن تأتي من الخارج وتعيش وتعمل في السعودية”، وذلك يتطلب أن تكون “لديك معايير اجتماعية وثقافية جيدة، ولا يمكن أن يكون لديك معايير معيشية وثقافية سيئة إذا كنت تريد أن تنمو وأن تكون أكبر بكثير اقتصادياً”.

وأضاف خلال حواره مع مجلة “التايم” الأمريكية: “أعتقد أنه في السنوات الثلاث الأخيرة، فعلت السعودية أكثر مما حدث في الثلاثين سنة الماضية؛ وذلك لأن هذا يتماشى مع اهتماماتنا كسعوديين؛ لكي نكون قادرين على المنافسة في الحياة الثقافية والاجتماعية”.

وتابع: “نحن نعمل جاهدين ونحاول أن نبذل قصارى جهدنا، فلدينا أكثر من 10 ملايين أجنبي في السعودية، ونحن نعتقد أن هذا العدد لن ينخفض، بل سيزداد؛ لأننا نعتقد أن السعودية، كي تحقق طموحها، تحتاج إلى الكثير من الموارد البشرية والقوة البشرية؛ لذلك سيتم خلق الكثير من الوظائف للسعوديين وللأجانب لتنفيذ ما نحاول بناءه في السعودية”.

يذكر أن ولي العهد بدأ زيارة إلى الولايات المتحدة 19 مارس المنصرم، التقى خلالها الرئيس دونالد ترامب وكبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وأعضاء بالكونجرس ورؤساء كبرى الشركات العالمية، بالإضافة إلى قيادات دينية ورؤساء ووزراء سابقين.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي