رعاية الدمام تستقبل أعضاء المسؤولية الاجتماعية بنادي القادسية الرياضي
21 مارس 2018
0
88

ش ا س – اسود الصالح
استقبلت إدارة دار الرعاية الاجتماعية بالدمام ومنسوبيها أعضاء قسم المسؤولية الاجتماعية بنادي القادسية الرياضي كلاً من: عضو مجلس الإدارة ورئيس قسم المسؤولية الاجتماعية محمد بن جمعان النهدي ونائبه بدر بن إبراهيم الرجيب ورافقهم المصور عبدالرحمن العطية اليوم الثلاثاء الموافق 3/7/1439، وكان في استقبالهم مدير الدار فهد بن راشد العميرة ومسؤول البرامج والأنشطة عبدالعزيز بن محمد الكثيري والمنسق الإعلامي عماد بن حسن الشاخوري.
وأشار النهدي إن هذه الزيارة من دور المسؤولية الاجتماعية بنادي القادسية؛ لدورها الكبير والفعال في عملها الاجتماعي والتطوعي في كثير من المبادرات والزيارات المتنوعة ويعد قسم المسؤولية الاجتماعية تحت مضلة الهيئة العامة للرياضة.
وشملت الزيارة الاطلاع على أقسام الدار والخدمات المقدمة للآباء واثناء الجولة قام رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية ونائبه بتوزيع الهدايا على الآباء جميعاً لرسم الابتسامة على محياهم.
كما وجه النهدي بالنيابة عن رئيس نادي القادسية معدي الهاجري وأعضاء مجلس إدارته كلمة شكر وعرفان الى دار الرعاية الاجتماعية على حفاوة الاستقبال وعلى الخدمات المبذولة والإنسانية التي تقدمها دولتنا الحبيبة ممثلة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بفرع المنطقة الشرقية، لخدمة لهذه الفئة الغالية علينا جميعا.
بدوره رحب العميرة بزيارة أعضاء نادي القادسية ودورهم الاجتماعي الفعال الذي يقوم به تجاه المجتمع وكافة أفراده من أنشطة اجتماعية و أعمال خيرية .
وفي ختام الزيارة قام أعضاء الفريق بمشاركة الآباء بتقطيع كيكة خاصة بمناسبة زيارتهم
كما تم ّتسليمهم شهادة شكر وتقدير على مبادرتهم وتواصلهم مع شرائح المجتمع وخلق جسور من الشراكة مع المؤسسات والجهات الرسمية إيمانا بالدور الاجتماعي المناط بالأندية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي