رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد تحتفي بلقاء الأجيال
12 مارس 2018
0
219

ش ا س – طارق السعيد

احتفلت رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد برئاسة المستشار/ غسان إسماعيل مناع بتكريم نخبة من اللاعبين والإداريين السابقين الذين ساهموا في صنع التاريخ والمجد الاتحادي ..

وهي تعد بادرة جميلة عودتنا الرابطة على كسر الجمود الرياضي وتكريم بعض الرياضيين منالرعيل الأول, الذين أفنوا حياتهم في خدمةالرياضة السعودية, والذين سطروا التاريخ وكتبوا أسماءهم بحروف من ذهب في قلوب وعشاق نادي الاتحاد بصفة خاصة والمنتخبات السعودية بصفة عامة ..

وكان من أبرز الحضور نائب رئيس نادي الاتحاد الدكتور/عماد الجحدلي, والمهندس/ إبراهيم بخيت مدير الاحتراف بنادي الاتحاد, وعمد أحياء جدة, واللاعبين/ سعيد غراب, تركي بافرط,صادق فلمبان, محمد علي, ابراهيم جمعه, عيسى خواجي, جمال فرحان, عبد الرحمن فلاته,عيسى القرني, محمد خميس,حسن عطالله, حسن خليفة, حلمي واسعد زاهد,بندر العميري, عبداالله غراب,أمين خضري,هاني كتوري,طلال سنبل,عيد مرشد,علي عشعوش,عادل نوار,مسعد الحازمي,فؤاد قمري,عاطف حموده,إسماعيل حكمي,عبدالله جابر,عبدالله فوال,علاء رواس, مبروك زايد, رياض عمرو, فهد الخطيب, والعديد من الرياضيين.  

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من مقدم الحفل الرائع الدكتور محمد السليمان , ثم تلاه آيات من الذكر الحكيم , تحدث بعدها المستشار/ غسان إسماعيل مناع ابن رئيس نادي الاتحاد السابق العم إسماعيل مناع رحمه الله, عبر فيها عن سعادته لجميع من حضر, ونوه عن الهدف الأسمى من إقامة الحفل ودعوة العديد من اللاعبين السابقين والإداريين والإعلاميين تنص عن عمق التواصل الاجتماعي مع الأجيال السابقة, وهم البذرة الأساسية للرياضة السعودية في شتى الألعاب الرياضية.

وأكد خلال كلمته أن ما تقدمه الرابطة لقدامىاللاعبين هو وسام على صدر الجميع خاصة وانمن ضمن أجندات الرابطة هدفها إسعاد جميع اللاعبين والإداريين القدامى بهذا التكريم, وهم من أسعدوا جميع الرياضيين بتحقيقهم إنجازات سابقة للنادي وللرياضة السعودية ..

‏وخلال الحفل قدمت لوحة حصرية تم إنجازها عنطريقة رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد, وهي تعداكبر لوحة بانوراميه تضم ٩٠٪ من صور لاعبيالاتحاد للألعاب المختلفة عبر تاريخه الممتد لأكثرمن 90 سنة..

وكعادة نادي الاتحاد سباق دائما لعمل الأولويات, حيث تعتبر هذه اللوحة أول لوحة محلية توثق صورلاعبين خدموا الرياضة السعودية عن طريق ناديالاتحاد والمنتخب السعودي تخلد ذكراهم للتاريخ .. وهذا العمل الاحترافي ذو الرقي في التصميمشارك به العديد من اللاعبين القدامى, إلى جانب إداريين سابقين وإعلاميين, وكانت من تصميم المبدع الأستاذ/ إبراهيم كنداسة, وبإشراف المؤرخالرياضي الكبير الدكتور أمين ساعاتي.

أسعد الحاضرين حضور عندليب الاتحاد صالح القرني والكروان الاتحادي حمدان المغربي وقدما الأهازيج الاتحادية المعروفة, نالت على استحسان الحاضرين .. وشاركت مجموعة “اتي قروب” في نقل الحفل مباشرة عبر موقعها في تويتر, وشارك في التصوير المصور الرياضي المبدع “سيف حموه”..

وتلا ذلك مراسم التكريم وتوزيع الهدايا الخاصة للمكرمين, ومن ثم التقاط الصور التذكارية وحضور مأدبة العشاء التي أعدت خصيصا لهذه المناسبة .

شكر الحاضرين رابطة لاعبي ومحبي الاتحاد وأبدوا إعجابهم بالتنظيم المميز, ولوحظ على أعضاء الرابطة العمل كفريق واحد بقيادة المستشار غسان إسماعيل مناع, والأستاذ إبراهيم كنداسة, والدكتور محمد السليمان, والكابتن الخلوق سامي شاس, والأستاذ هشام مليباري, وسكرتير الرابطة الأستاذ فائق البيشي, وجميع أعضاء الرابطة .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي