جواهر أوروبية وجهتك الصحيحة للثقافة السياحية
06 مارس 2018
3
831

ش ا س – د. وفاء ابوهادي

تصوير – حوراء احمد

أصبح السفر من أهم ما يرتب له السائح وخاصة في الآونة الآخيرة إذا أصبح من اهتمامات السائح الخليجي التعرف على الدول الأخرى وثقافتها بالإضافة الى أصطحابه أسرته في أغلبية الأوقات ، وهذا السفر يتطلب إجراءات عديدة وموثوق منها لذلك ازدحمت في الفترة الأخيرة مكاتب السفر والسياحة وكلاً منها تتنافس على تقديم الافضل للمسافرين .

( جواهر أوروبية ) من المجموعات السياحية التطوعية التي برزت بجودة خدماتها ودقة معلوماتها وتعاملها الراقي
والتي شاركت في معرض السياحة والسفر في الهليتون وكان لها حضور مميز بعروضها التي قدمتها لزوار المعرض أثنائه وحتى بعده ، فهي تثقف المسافر بطريقة احترافية في شتى انواع السفر سواء أكان للترفية او الدراسة او العلاج وغيره ..

وتميزت بالتسهيلات التي تقدمها لعملائها لتكون رحلاتها وخدماتها كالجوهر لا توهب إلا للمتميزين .

كان لنا زيارة لركن (جواهر اوروبية ) واستُقبلنا بحرارة وكرم من طاقم العمل ، وكان لنا لقاء مع السيد عادل العتيبي مدير مجموعة جواهر اوروبية الذي اوضح التوجه الذي ينتهجوه قائلاً :

تعد مجموعة جواهر اوروبية تطوعية نهدف فيها للاستفادة من الخبرات السياحية لدى الشباب و الشابات الملتحقين بالمجموعة بكافة وسائل التواصل و بعد ذلك نعمل على صياغتها في هيئة جداول وملفات وكتيبات تقدم للجمهور لتوعويتهم ومساعدتهم خلال السفر بحيث تنمي الثقافة السياحية لديه و تكون رحلته سلسلة بعيدة عن اي عراقيل .

واضاف ان المجموعة تكون على تواصل دائم لكل من يحتاج التوجية و النصيحة خلال سفره و لا تتأخر عن أحد البته بالاضافة الى حل اي مشكلة قد تواجه المسافر أو امور مستعصية عليه و يوجه للطريق الصحيح وهذا هو الهدف الرئيسي الذي قامت عليه مجموعة جواهر اوروبية .

الجدير بالذكر ان مجموعة جواهر أوروبية حظيت باقبال كبير وملفت خلال مشاركتها في معرض السياحة و السفر 2018م .


3 ردود على “جواهر أوروبية وجهتك الصحيحة للثقافة السياحية”

  1. من القلب الف نشكر صحيفة شبكة الأعلام السعودي كما نشكر الدكتورة وفاء ابو هادي وجميع الاخوات ممن شرفونا في ركن جواهر اوروبية .. وممن اعد هذا التقرير وتحدث عن مجموعة جواهر اوروبية ودورها التطوعي في توعية وتثقيف المسافر إلى اوروبا تحديدا .. نشكركم على حضوركم وتغطيتكم فأنتم شركاءنا في النجاح فلكم من مجموعة جواهر أوروبية خالص الشكر والتقدير والاحترام

  2. في البداية نشكر الله عز وجل على نجاح المعرض واخص ركن مجموعة جواهر اوروبية التي جعلة من عملها هذا الاخلاص لله عز وجل وحب مساعدة الغير في تقديم المعلومة الصحيحه من واقع تجارب اعضائها الذين لم ولن يبخلوا بها على احد حتى انهم قاموا بجمع هذه المعلومات ونشرها عبر حسابات المجموعه .
    ومن هذا المنبر اشكر جزيل الشكر صحيفة شبكة الاعلام السعودي واخص بالشكر اختنا الدكتورة / وفاء ابو هادي على تلبية دعوتنا وتغطية ركن المجموعه برفقة الاخوات الاعلاميات وبراز المجموعه فشكراً لكن من القلب ♥️

  3. يقول محمد الدوسري:

    جزاهم الله خير و كثر الله من امثالهم ممن يحبون الخير و يخدمون غيرهم بدون مقابل
    سعدت بالإنضمام لأحد قروباتهم بالوتس صراحه مبدعين و يعملون كفريق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي