«كانون» تستعرض مجموعتها الواسعة من حلول الطباعة الخاصة بأسواق المملكة خلال فعاليات «المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2018»
25 يناير 2018
0
63

جدة:

تعتزم «كانون الشرق الأوسط»، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة، استعراض مجموعتها الرائدة من حلول الطباعة خلال مشاركتها ضمن فعاليات المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2018، الذي ينظم خلال الفترة من 21 لغاية 24 يناير الحالي في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتأكيداً منها على الدعم المتواصل لمسيرة الاستثمار والابتكار التي تشهدها المملكة، ستستعرض «كانون» خلال هذه المشاركة أحدث التقنيات التي من شأنها تلبية التطلعات المتنامية والمنشودة من قبل الطابعات التجارية، وأقسام النشر والطباعة في الشركات من كافة الأحجام والأنواع.

وسيتمكن زوار المعرض من متابعة العروض التقديمية الخاصة بطابعة Colorado 1640 الجديدة، المدعومة بتقنية UVgel الرائدة، إلى جانب مجموعة من الطابعات الرقمية الحديثة، بما فيها طابعة imagePRESS C10000VP، وImagePRESS c850، وImageRunner Advance 8505 المتطورة، بالإضافة إلى الإصدار الحديث من سلسلة الطابعات الرقمية أحادية اللون Océ VarioPrint 6000 TITAN، وسلسلة طابعات varioPRINT 140 عالية الإنتاج التي تم طرحها مؤخراً في الأسواق. وقد تم تصميم هذه الابتكارات خصيصاً بهدف تمكين الشركات المزودة لخدمات الطباعة، وكبرى المؤسسات، من تحقيق مستويات إنتاج عالية الجودة بسرعات متنامية.

وبهذه المناسبة قال أيمن علي، مدير التسويق الأول لوحدة الأجهزة المخصصة للشركات لدى شركة «كانون الشرق الأوسط»: “مع مواصلة الجهود لتوسعة وتعزيز الأعمال في المملكة، تلتزم كانون بتحقيق أعلى مستويات القيمة للعملاء من الشركات من خلال طرح الحلول المتكاملة التي طورت بالاستفادة من أحدث التقنيات المبتكرة. وقد قمنا بتصميم المنتجات الجديدة والمطروحة مسبقاً في أسواق المملكة، التي سنستعرضها خلال فعاليات المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2018، بهدف تمكين الشركات المزودة لخدمات الطباعة من رفع سقف إنتاجيتها، وتمهيد الطريق أمامهم لاغتنام الفرص التجارية الجديدة”.

ومع الأهمية الحيوية المتزايدة لأتمتة العمليات التي باتت من التطبيقات الحيوية ضمن بيئات عمل الشركات التي تتسم بالتغير والتطور السريع في وقتنا الراهن، تعمل «كانون» حالياً على طرح مجموعتها الخاصة من حلول أتمتة نماذج سير العمل، والبرامج المرتبطة بها. وأضاف أيمن علي قائلاً: “تتطلب آلية عمل أقسام الطباعة في الشركات، أو بيئات عمل الطابعات التجارية، الاستعانة بحلول الطباعة الجاهزة للشركات، التي تمتاز بسهولة تركيبها وتنصيبها، وقدرتها على الاندماج بانسيابية ضمن نماذج سير العمل القائمة. لذا، سيتمكن الزوار خلال فترة المعرض من متابعة العروض التقديمية الحية حول كيفية دمج تقنيات شركة «كانون» الرائدة مع نماذج سير العمل، وذلك بهدف خلق بيئات عمل عالية الإنتاجية لدى العملاء”.

وسعياً منها لتعزيز تواجدها في أسواق المملكة، أعلنت «كانون» مؤخراً عن شراكة استراتيجية مع شركة الخريّف لحلول الطباعة، وهي إحدى شركات مجموعة الخرّيف التي تعد من أبرز العلامات التجارية في سوق الطباعة على امتداد المملكة.

من جهته، قال شادي بخور، مدير وحدة الأجهزة المخصصة للشركات لدى شركة كانون الشرق الأوسط: “ستعمل هذه الشراكة الاستراتيجية والبناءة مع شركة الخريّف على توسيع نطاق انتشار العلامة التجارية لشركة كانون وحلولها ومنتجاتها في المملكة. كما أن الحضور الكبير والخبرة العالية لشركة الخريّف في هذا المجال، سيمكن شركة كانون من تبسيط عملية تسليم الحلول المبتكرة القائمة على أحدث التقنيات إلى جميع عملائنا في المملكة من أجل تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم من حلول الطباعة والتصوير حالياً، وفي المستقبل”.

وستستعرض شركة «كانون» العديد من تقنياتها الرائدة الأخرى خلال مشاركتها ضمن فعاليات المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2018، بما فيها طابعةimagePROGRAF TX-4000، وطابعة imagePROGRAF iPF770 الخاصتان بالتنسيقات الطباعية الكبيرة، إلى جانب طابعة imagePROGRAF PRO-2000 المتطورة، وطابعة Océ PlotWave 365 وطابعة Océ ColorWave 700 أحادية اللون، وذات التنسيقات الطباعية الكبيرة، القادرة على تلبية احتياجات الشركات من المهام الطباعية عالية الجودة وسريعة الإنتاج.

وستشارك «كانون» في فعاليات المعرض في القاعة رقم 4.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي