منتدى الإدارة والأعمال التاسع يطلق جائزة “رواد التغيير”جائزة رواد التغيير الإنطلاق نحو التغير
01 يناير 2018
0
200

ش ا س_سلطان سعيد_جدة

تزامنا مع إنطلاق منتدى الإدارة والأعمال التاسع برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة مكة المكرمة. تعقد اللجنة النظمة يوم الاثنين الموافق1-1-2018 مؤتمراً صحفياً بقاعة عبدالله دحلان بأرض الفعاليات بجدة
تعلن من خلاله انطلاق جائزة “رواد التغيير” والتي تتخذ من التغيير شعار لها. وتتفرع الجائزة إلى أربعة فروع :- فرع التخطيط، الأتصال، الإبداع الإبتكار، الجودة والتميز، الإنتاج. ويتم تقيم الجائزة والتي تتمركز في عدة فروع على أن يتم ترشيح الجهة الرائدة في القطاع الحكومي مباشرة من قبل لجنة التقيم المختصة لهذا الفرع وترشيح باقي طلبات الجهات الرائدة في القطاع الخاص من قبل الجهات المعنية ممثلة بمجالس الغرف التجارية. وسيتم ترشيح ثلاث جهات وفق المعايير التي وضعت للجائزة . وتقيمها واختيار الفائزين من قبل اللجنة لعدد ثلاث من فئة الشباب وثلاثة من فئة الفتيات.

يذكر ان محاور الجائزة تستهدف فئتين،
الفئة الأولى ستكون”رواد التغيير بالمنشآت” وتشمل المنشآت الوطنية الرائدة في التغيير الإداري في القطاع الحكومي، القطاع التعاوني، القطاع الخيري، قطاع الغرفالتجارية،والقطاع الإعلامي. أما الفئة الثانية فستكون “قادة التغيير” وتشمل أصحاب التجاربالعملية المميزة بقيادة وإدارة التغيير من شبابالأعمال السعودي ممن تقل أعمارهم عن 35 عاما منالجنسين.

يشار الى ان أهداف الجائزة تركز في مجملها على تحفيز وتكريم التجارب الوطنية المميزة بمجال “ريادة التغيير” على مستوى المنشآت،وتحفيز وتكريم التجارب الوطنية المميزة بمجال “إدارة وقيادة التغيير” على مستوى شباب الأعمال السعودي من الجنسين، بالاضافة الى تسليط الضوء على مكتسبات ومميزات “التغيير الإداري”،واستعراض نتائجه المُختلفة بتحسين بيئة العمل من حيث الكفاءة والجودة والمرونة وخلافه، ونشر ثقافة التغيير والتطوير المستمر في المنشآت السعوديةوتشجيع التفاعل وإحداث حالة من الحراك المجتمعي مع الجوانب الفكرية المُختلفة الخاصة بقضية “ريادة وإدارة وقيادة التغيير” والواردة برؤية المملكة 2030.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي