“مجموعة إعمار للضيافة” تحصد شهادة “الفندق المفضل للزوار الصينيين”من موقع السفر الصيني الرائد Ctrip
19 ديسمبر 2017
0
108

ش ا س :

حصدت أربعة فنادق فاخرة من “مجموعة إعمار للضيافة”، المملوكة بالكامل لشركة “إعمار العقارية”، على شهادة “الفندق المفضل للزوار الصينيين” من موقع السفر الصيني الرائد Ctrip تقديراً لما تقدمه هذه الوجهات الراقية من خيارات متنوعة تناسب احتياجات الزوار الصينيين في دبي، من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

 

ويعتبر  Ctripأكبر موقع لبيانات السفر والسياحة المجمعة في الصين ويقدم خدماته للشركات والمستهلكين إضافة إلى خدمات البيع لقطاع وكالات السفر الضخم في الصين التي تعتبر من أهم الأسواق المؤثرة في قطاع السفر الذي يشهد نمواً متسارعاً حول العالم. وتعتبر الصين من أبرز الأسواق الموردة لدبي التي استقبلت 520 ألف زائر صيني في عام 2016 بنمو نسبته 22 بالمئة مقارنة بعام 2015، مع مؤشرات نحو تحقيق نمو قياسي يصل إلى 300 بالمئة بحلول عام 2018.

 

وتم تقديم شهادة “الفندق المفضل للزوار الصينيين” إلى كل من “العنوان بوليفارد” و”العنوان دبي مول” و”العنوان مرسى دبي” و”بالاس وسط المدينة”، بناء على معايير صارمة تغطي عناصر متنوعة مثل توفير الفندق لخدمات ولوحات إرشادية ومنشورات ذات معلومات وافية حول الفنادق بلغة الماندرين إضافة إلى خيارات السداد المناسبة لاحتياجات الزوار الصينيين مثل الدفع عن طريق خدمات Union Pay أو Alipay أو WeChat. كما تتضمن معايير الحصول على الشهادة تحقيق الفندق لمعدل 3.8 أو أكثر من قبل الضيوف وتوفيره لخدمات الإنترنت في كافة الغرف علاوةً على وجبات الفطور الصينية.

 

وتحصل الفنادق التي تفوز بشهادة “الفندق المفضل للزوار الصينيين” على أربع مزايا رئيسية تتضمن الدعم التسويقي للخدمات المناسبة للضيوف الصينيين، وشارة خاصة بجوار صفحة الفندق لتسليط الضوء على تقديمه لخدمات متخصصة بالزوار الصينيين، وتعزيز الوعي بجودة الخدمات التي يقدمها الفندق بالإضافة إلى أولوية المشاركة في الحملات التسويقية التي ينظمها موقع Ctrip.

 

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “لطالما كانت الصين من أهم الأسواق بالنسبة لنا وهو ما يبدو جلياً في الاهتمام المتنامي بفنادقنا من قبل الزوار الصينيين في دبي. وتركز كافة وجهاتنا على تقديم مزايا وخدمات متكاملة تضمن لهؤلاء الضيوف تجربة إقامة مريحة وسلسلة تلبي احتياجاتهم على مختلف المستويات، مما أثمر عن فوزنا بهذا التقدير المرموق. وتمتاز فنادقنا بمواقعها الحيوية واحتضانها لمجموعة واسعة من المرافق وتوفيرها لخدمات متخصصة، بالإضافة إلى وجود موظفين يتقنون لغة الماندرين ضمن فريق خدمة الضيوف. ولا شك بأن الفوز بشهادة Ctrip سيمثل عنصراً هاماً في تشجيع أعداد أكبر من الزوار الصينيين على الإقامة معنا، بما ينسجم مع خطط دبي الرامية إلى استقبال أعداد أكبر من السياح ورجال الأعمال الصينيين في المدينة”.

 

ولدى “مجموعة إعمار للضيافة” ثلاث علامات تجارية تشمل “العنوان للفنادق والمنتجعات”، المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية العصرية الفاخرة؛ “فيدا للفنادق والمنتجعات” للفنادق العصرية الراقية و”روڤ للفنادق” العصرية من الفئة المتوسطة. وتمتاز محفظة وجهات المجموعة باعتمادها أعلى معايير الابتكار في شتى المجالات لتلاقي التطلعات العصرية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح.

وتأسس موقع Ctrip في شنغهاي عام 1999 وهو أكبر وكالة سفر في الصين مع 17 فرعاً وأكثر من 30 ألف موظف، ويغطي 1.2 مليون فندق في 234 دولة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي