غدير حافظ تمثل المملكة في ملتقى أولادنا الدولي بمصر
19 ديسمبر 2017
0
240

ش ا س :
ضمن مبادراتها الإنسانية تشارك الفنانة التشكيلية السعودية غدير حافظ في ملتقى أولادنا الدولي برعاية من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، في دورته الثانية ويضم 28 دولة ، وينظم الملتقى بالتعاون مع مركز النور والأمل للأطفال ذوي القدرات الخاصة .
وتشارك التشكيلية السعودية غدير حافظ السعودية في الملتقى للمرة الثانية ، حيث سبق وأن شاركت في الملتقى الأول ممثلة للمملكة كعضوة لجنة تحكيم للقسم الفني للفنون التشكيلية والأشغال اليدوية .
وأشارت الحافظ الى اصرارها على أن تكون في هذا العام مشاركات سعودية ، خاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة، حرصاً منها على إخراج طاقات ذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء المملكة ، موضحة أنه من خلال زيارات عدة أجرتها ، تم اختيار مركز نور الأمل لما لمسته من مجهود من المسؤولين بالمركز إزاء ذوي القدرات الخاصة، كما أن هذه المشاركات تسهم في اندماجهم في المجتمع، فضلاً عن ذلك فان المشاركات الدولية تسهم أيضاً في تقوية العلاقات السياسية بين البلدان .
وكانت غدير حافظ قد مثلت المملكة في عدد من الدول بآسيا وأوروبا كناشطة فنية وخيرية، وتعد أول فنانة تشكيلية تمثل المملكة العربية السعودية في كوسوفو، ومقدونيا، وسكوبيا، والبانيا، واليابان، وبرشتينا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي