انطلاق قافلة معتمرين من 7 دول عربية من بينها الأردن ضمن برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين
15 ديسمبر 2017
0
92

عمّان – بسام العريان وشادية الزغيّر

قالت سفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن بأن قافلة من المعتمرين على برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للعمرة انطلقت يوم أمس من مطار الملكة علياء بعمّان متوجيهن إلى المدينة المنوره ومن ثم بعدها إلى مكة المكرمه ،لأداء مناسك العمره .

وقال المتحدث الرسمي للسفارة عبدالسلام بن عبدالله العنزي بأن البرنامج للسنة الثالثة على التوالي يضم شخصيات إسلامية بارزة من 7 دول عربية هي: مصر، والمغرب، والأردنّ، والجزائر، ولبنان، وموريتانيا، وتونس.

وأضاف العنزي بأن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يستضيف 1000 شخصية إسلامية بارزة حول العالم كل عام، لأداء العمرة والصلاة في المسجد النبوي الشريف، والتشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه الكريمين رضي الله عنهما.

كما أكد العنزي بأن البرنامج في الدول المشار إليها يستهدف النخب الإسلامية من المفتين ونوابهم، ورؤساء المراكز الإسلامية، وأساتذة الجامعات والمعاهد، والإعلاميين المهتمين بالشأن الإسلامي، والمسلمين الجدد، والمهتمين بمواجهة الأفكار المتطرفة المخالفة للنهج الإسلامي، علاوة على الشخصيات الإسلامية المؤثرة في المجالات الاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والرياضية، والإعلامية.

وترجو السفارة من الله للمعتمرين أداء هذه المناسك بكل يسر وسهولة والعوده لأوطانهم سالمين غانمين محملين بالأجر والمثوبه .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي