انتصارات متوالية قرب الحدود السعودية
10 ديسمبر 2017
0
189

ش ا س _مريم مجلي

دمرت القوات السعودية المشتركة صباح يوم السبت أهدافا متحركة ، و هي في طريقها للحدود السعودية.
قال مصدر ” شبكة الإعلام السعودي الالكترونية “ إن القوات السعودية المشتركة تصدت صباح يوم السبت  بمساندة من المدفعية السعودية ، وطيران الأباتشي ، لعدد من الأهداف المتحركة تقترب من الحدود السعودية  ، وذلك بعد رصد و ضبط و تحري من قواتنا .

حيث تم تدمير عدة شاصات متحركة بطاقمها ، و تدمير منصة مقذوفات ، بعد أن رمت بعض مقذوفاتها على قرية الطوال السعودية وسقوطها في أرض خلاء ، دون حدوث أضرار ولله الحمد والمنة.

و قال المصدر أن القوات السعودية المشتركة تصدت يوم الجمعة بمساندة من المدفعية السعودية والأباتشي، لمحاولة هجوم فاشلة من ميليشيا الحوثي قرب حدود الخوبة، محاولةً منها لاسترجاع بعض القرى التي تم تطهيرها من قبل أبطال اللواء الثامن عشر وأبطال اللواء العاشر ، نتج من هذا التصدي مقتل العشرات من الميليشيا الحوثية ، وتدمير عتادهم .
كما تصدت مجموعة الأفواج الأمنية  لمحاولة هجوم قرب قرية ال عطيف التابعة لقطاع العارضة وتم تدمير الطاقم المكون من شاصين بمافيه .

ومن الربوعة ذكر المصدر أنه تم القضاء على قناصين حوثيين في أحد الجبال قرب حدود الربوعة ..

أما من نجران سيطرت قواتنا على العديد من المواقع الاستراتيجية المهمة ،وتم تطهيرها من الميليشيات الحوثية بمساندة من المدفعية والأباتشي ، وتم التصدي لهجوم فاشل تكبدت فيه الميليشيا عددا من الخسائر في الأرواح  .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي