مقتل العشرات من الانقلابيين والسيطرة على مواقع استراتيجية قبالة حدود نجران
30 نوفمبر 2017
0
174

 ش ا س – مريم مجلي 
نفذت القوات السعودية المشتركة بمشاركة من المدفعية السعودية والأباتشي عمليات نوعية خلال اليومين الماضيين على كافة الشريط الحدودي .
قال مصدر ” شبكة الإعلام السعودي الالكترونية “ أن القوات السعودية المشتركة ، والمرابطة على حدود الخوبة التابعة لمحافظة الحرث بجازان ، مساء أمس وأول من أمس ، أبطلت مخططا لميليشيا الحوثي، وأنصار المخلوع صالح في التقدم نحو الحدود السعودية.
حيث قال المصدر أن القوات السعودية المشتركة بمساندة من المدفعية ، والأباتشي أحبطت محاولة تسلل فاشلة لميليشيا الحوثي وأنصار المخلوع صالح ، في عدة محاور من الخوبة أهمها جبل جلاح ، و جبل الملحمة ، وذلك بعد رصد وتحري لحركاتهم عبر كاميرات المراقبة .
وعلى الفور تم التعامل معهم بالمدفعية ، وبمساندة الأباتشي ، تكبدوا خلالها خسائر في العدد والعتاد من تدمير مركبات ودك أوكار ومقتل العشرات منهم بينهم اثنين قناصيين .

كما نفذت القوات السعودية المشتركة مساء أمس عملية نوعية بمساندة من المدفعية و الأباتشي قرب حدود نجران .
قال مصدر عسكري ل ” شبكة الإعلام السعودي الالكترونية “ أن القوات السعودية المشتركة بمشاركة من المدفعية السعودية والأباتشي نفذت عملية نوعية قرب حدود نجران نتج عنها مقتل مايزيد عن عشرة من عناصر الحوثي والمخلوع صالح ، وتمت السيطرة على أهم جبل وهو جبل الأصيدة ، ودك أوكارهم.
وتكمن أهمية هذا الجبل بأنه أهم موقع لميليشيا الحوثي والمخلوع صالح ، حيث تستخدمه الميليشيات لإطلاق المقذوفات على مدينة نجران واستهداف المدنيين بها والمدارس .

نتائج العمليات :
مقتل أكثر من عشرين فردا من الانقلابيين بينهم اثنان من القناصين بالخوبة، ونجران .
القضاء على أهداف متحركة وثابته .
تدمير ودك أوكارهم.
تدمير عدد من مركباتهم ، وعرباتهم .
السيطرة على عدة مواقع مهمة جدا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي