توسعة برنامج شركاء كانون ومحفظة منتجاتها تؤكد التزامها بالسوق السعودية
26 نوفمبر 2017
0
18

جدة:

أعلنت شركة كانون الشرق الأوسط عن توسعة برنامجها الخاص بالشركاء وخدماتها الإلكترونية في المملكة العربية السعودية من أجل تعزيز الابتكار ودفع عجلة نمو الأعمال التجارية وتمكين الشركاء والعملاء من تحقيق النجاح.

وفي هذا السياق أعلنت الشركة البارزة في مجال حلول التصوير والطباعة عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة الخريّف لحلول الطباعة، التابعة لمجموعة الخريّف والتي تُعدّ أحد أكبر الأسماء وأشهرها في سوق الطباعة السعودية. وجاء الكشف عن هذه التطورات البارزة خلال إحدى الفعاليات التي أقامتها الشركة لشركائها في حياة ريجينسي الرياض وضمت أكثر من 28 من شركات التوزيع التي عرضت كانون أمامها قدراتها المتعلقة بمحفظتها من الطابعات الكبيرة المتسمة بإنتاج رسوميات مذهلة عالية الجودة عبر تطبيقات التصاميم الحاسوبية ونظم المعلومات الجغرافية.

ويساعد برنامج كانون الجديد للشركاء موردي منتجات الشركة وشركاءها على إضفاء مزيد من القيمة على أعمالهم وتعزيز الكفاءات والمنافع التجارية، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تطوير القدرة التنافسية للبلاد والارتقاء بالأعمال والقدرات المحلية. ويتيح برنامج كانون الفريد للخدمات الإلكترونية، والأول من نوعه من كانون في الشرق الأوسط، الفرصة أمام شركائها لبيع الطابعات الكبيرة أو تأجيرها للمستخدمين بمرونة عالية، مقدّماً نموذج “تقديم الطابعات كخدمة” في المملكة.

ومن شأن الشراكة الاستراتيجية مع شركة الخريّف لحلول الطباعة أن توسّع نطاق انتشار علامة كانون ومنتجاتها وحلولها وخدماتها في المملكة. وسوف تعمل كانون على تبسيط تسليم حلولها التقنية المبتكرة للعملاء في المملكة، بالاستناد على خبرة الخريّف الواسعة في هذا المجال، وذلك تلبية لمتطلباتهم المتعلقة بالطباعة والتصوير.

وقال شادي باخور مدير وحدة الأعمال التجارية للمؤسسات، ، إن الشركات في المملكة العربية السعودية تتطلع على نحو متزايد إلى “التكيّف والتطور واغتنام الفرص الجديدة”، انطلاقاً من محدّدات الرؤية السعودية 2030، مؤكداً التزام كانون الدائم بتطوير منظومة شركائها في قنوات التوزيع في المملكة وتعزيز الشراكة معهم في كل مرحلة من مراحل العمل لتلبية احتياجاتهم.

وأضاف في معرض حديثه عن فعالية كانون: “نتطلع إلى مساعدة الشركات في المملكة على إطلاق العنان للقوة الكامنة في الطباعة وتحقيق إمكاناتها الكاملة من خلال منظومتنا الموثوق بها من الشركاء مثل شركة الخريّف لحلول الطباعة، وذلك مع أوسع محفظة من الطابعات في السوق وفي ضوء ما نتحلّى به من إرث عريق في تقنيات التصوير. ويسلّط برنامجنا للخدمات الإلكترونية الضوء على نهجنا التعاوني الذي نتبعه مع شركائنا لتجاوز توقعات العملاء”.

من جهته، أعرب بندر إبراهيم الخريّف، رئيس شركة الخريّف لحلول الطباعة، في تعليقه على الشراكة الجديدة، عن شعوره بالحماس للشراكة مع كانون الشرق الأوسط وتوسيع محفظة شركته من حلول الطباعة، وأضاف: “سوف نصبح على استعداد للنجاح في تقديم منتجات وحلول عالية الجودة لأهمّ العملاء في المملكة، وسبيلنا في ذلك الجمع بين خبرتنا وانتشارنا الواسع، مع المحفظة المبتكرة من منتجات كانون”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي