الأمير مشعل بن ماجد يدشن المرحلة الثانية من المشاريع المدرسية بتعليم جدة غداً الاثنين
26 نوفمبر 2017
0
25

ش ا س  :

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة صباح غداً  ” الاثنين” المرحلة الثانية من الدفعة الأولى للمشاريع المدرسية للبنين والبنات بتعليم جدة التي انتهت شركة “تطوير للمباني ” من تنفيذها في منطقة وسط جدة.

من جانبه قدم مدير عام التعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي   شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين على دعمهم المستمر  للعلم و التعليم  ، ولسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وسمو محافظ جدة على اهتمامهم  المتواصل بكل ما من شأنه دعم مسيرة التعليم في المحافظة والنهوض به في كافة المجالات ، مشيراً إلى متابعة ودعم معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى لتوفير البيئة المدرسية الجيدة للطلاب والطالبات والعمل على توفير المباني المدرسية الحديثة المجهزة بكافة الاحتياجات الفنية والتعليمية الجاذبة والمريحة والمحفزة على التعليم و التعلم . كما قدم شكره لشركة ” تطوير للمباني  ” التي قامت بتنفيذ المشاريع في وقت قياسي وبمواصفات فنية . 

وأوضح الثقفي أن عدد المشاريع المدرسية التي سيقوم سمو محافظ جدة بتدشينها يوم الاثنين بلغت 10 مبانٍ و6 صالات رياضية وملعب عشبي.

مشيرا إلى أن المشاريع تأتي ضمن الدفعة الأولى من مشاريع شركة تطوير للمباني وتقع في منطقة وسط جدة.

يُذكر أن المشاريع التعليمية للدفعة الأولى التي نفذتها شركة تطوير بجدة تبلغ 42 مشروعا مدرسيا موزعة  في أحياء شمال ووسط وجنوب وشرق محافظة جدة، وتضم 28صالة رياضية و 8 ملاعب عشبية ويبلغ عدد مدارس البنين فيها 24 مبنى فيما تبلغ عدد مدارس البنات 18مبنى وهي عبارة عن 11مدرسة ثانوية و 13مدرسة متوسطة بالإضافة إلى 18مدرسة ابتدائية بتكلفة إجمالية بلغت 670 مليونا، فيما تستوعب هذه المشاريع نحو 40 ألف طالب وطالبة

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي