محاولات فاشلة للحوثيين باستهداف الأراضي السعودي و انهيارات كبيرة داخل اليمن
23 نوفمبر 2017
0
270

ش ا س – مريم مجلي 

في ظل الانهيارات القوية التي تعيشها ميليشيا الحوثي و المخلوع صالح داخل الأراضي اليمنية ، من  هزائم ، و مقتل العشرات من قاداتهم ، واختفاء الكثير منهم ،  ردود فعل فاشلة باستهداف الأراضي السعودية .

مازالت ميليشيا الحوثي، وأنصار المخلوع صالح مستمرة في مخالفة القوانين الدولية باستهدافها ، للمواطنين و القرى الحدودية السعودية بالمقذوفات العسكرية .

قال مصدر “شبكة الاعلام السعودي الالكترونية” أن ميليشيا الحوثي و أنصار المخلوع صالح مازالت مستمرة في ارسال المقذوفات على القرى الحدودية السعودي ، فقد سقطت لليوم الرابع على التوالي عدد من المقذوفات القادمة من الأراضي اليمنية على  أرض خلاء في قطاع العارضة ، ولم تحدث أي اصابات ، لله الحمد والمنة ، في حينه قامت القوات السعودية المشتركة  بالرد الفوري على مصدر إطلاق المقذوفات وتدمير منصات الاطلاق في الأراضي اليمنية.

من نجران :

قامت القوات السعودية المشتركة بعملية تمشيط كبيرة ،و واسعة قبالة حدود نجران استمرت لقرابة تسع ساعات تحقق خلالها انتصارات كبيرة .

قال المصدر أن الشريط الحدودي قبالة نجران شهد عملية تمشيط كبيرة استمرت لمدة تسع ساعات متواصلة نتج عنها  السيطرة على عدد من الكهوف في الجبال التي استخدمتها الميليشيا كمستودعات لذخائرهم ، وعتادهم .

ومن اليمن :

شهدت مدينة ميدي اليمنية مساء أمس الأربعاء ، و فجر اليوم الخميس اشتبكات عنيفة بين القوات الشرعية و الانقلابيين ، في ظل تراجع وهروب العناصر المتمردة ، نتيجة الغارات الجوية المكثفة لطيران التحالف ، وقال مصدر” شبكة الاعلام السعودي “من الحدود السعودية أن سكان القرى السعودية المحادية لحدود حرض سمعوا دوي الانفجارات الناتجة من غارات طيران التحالف مساء الأربعاء وفجر اليوم الخميس على مدينة ميدي .

كما تحدثت مصادر يمنية عن سقوط أكثر من 20 قتيليلا حوثيا يوم الأربعاء في غارات للتحالف استهدفت تعزيزات شرق العاصمة صنعاء #نهم قتل خلالها القيادي علي محمد الشريف القباني .

و في محور تعز لقي 12 من الانقلابيين مصرعهم أمس  نتيجة غارتين لطيران التحالف استهدفت أطقم عسكرية للميليشيات الانقلابية في حيفان جنوب تعز .

انهيارات كبيرة تشهدها الميليشيا الحوثية ، و أتباع المخلوع صالح نتيجة مقتل العشرات من قاداتهم .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي