بسبب أمطار جدة .. حركة الطيران والحركة الملاحية تتوقف مؤقتاً (فيديو)
21 نوفمبر 2017
0
57

ش ا س :

تسببت الحالة المناخية بإيقاف الحركة الملاحية بميناء جدة الإسلامي مؤقتاً، وتأخير لبعض الرحلات القادمة أو المغادرة لمطار المؤسس.

وأعلن الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة أنه ورد للدفاع المدني عدة بلاغات عن حالة احتجاز باشر الدفاع المدني منها احتجاز أربعة اشخاص بوادي الابواء تم إخراجهم عن طريق الفرق، كما تم إنقاذ شخصين بوادي تمايا وأربعة أشخاص تم إنقاذهم بوادي مستورة، وفي محافظة جدة تم مباشرة بلاغ احتجاز ثلاث اشخاص بنفق السلام داخل عربتهم تم إخراجهم عن طريق الفرق وهم بصحة جيدة.

وأشار المتحدث الرسمي للدفاع المدني العقيد سعيد سرحان إلى أنه ورد بلاغات متفرقة عن ماس كهربائي واحتجاز عربات في بعض الطرق باشرت الفرق في حينه تلك البلاغات ، كما ورد بلاغين عن صعق كهربائي تم نقل إحداهم عن طريق ذويه، بينما لازال البحث عن موقع البلاغ لشخص قائم، كما تباشر الفرق حالة لشخص تعرض لحالة ذبحه صدرية بتقاطع التحلية مع طريق الأمير ماجد مع وجود تيار كهربائي بمنطقة الحدث.

وأهاب مركز الأزمات والكوارث بإمارة مكة بالجميع بعدم النزول في الأودية ومناطق السيول وتجمعات المياه متمنين للجميع السلامة، وتسبب ارتفاع منسوب المياه في إغلاق عدد من الأنفاق والطرق في المحافظة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي