تخريج اول دفعة لطالبات ادارة الاعمال وتقنية المعلومات بكلية لوريت بمكه
21 نوفمبر 2017
0
31

ش ا س – عاتكه ملا 

تحت رعاية سعادة الدكتور فهد بن عبدالعزيز التويجري، الرئيس التنفيذي لشركة كليات التميز التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أقيم أول حفل تخرج لطالبات قسم ادارة الأعمال وتقنية المعلومات بمكة.

أقامت الكلية التقنية العالمية للبنات بمكة المشغلة من قبل لوريت المهنية السعودية حفل تخرج طالباتها للسنة الدراسية 2016-2017م، بحضور جيهان الشريف، نائبة التسويق لشركة كليات التميز، حيث تم تخريج عدد من الشابات المؤهلات في تخصصات تقنية المعلومات وإدارة الأعمال، حصلت كل منهن على شهادة الدبلوم في حفل استضافته عميدة الكلية الأستاذة / كاثرين برينان، وشارك بالحفل عدد من الضيوف، بما في ذلك أعضاء المجلس الاستشاري للكلية وهيئة التدريس، وأولياء الأمور، بالاضافة الى أبرز الشركات المزودة لتدريب الطالبات خلال سنوات دراستهن.

وقد ألقت عميدة الكلية الأستاذة / كاثرين برينان كلمة تهنئة للخريجات. كلمة ذكرت فيها الدعم المقدم من شركاء الأعمال للكلية ومشاركتهم الفعالة في ظل القيادة الحكيمة للمملكة العربية السعودية ضمن رؤية المملكة 2030، كما أشاد عميدة الكلية بالجهود الكبيرة التي تم بذلها لتوظيف الخريجين حيث تم توظيف عدد كبير منهم.

كما ألقت الأستاذة / كريستينا روينو – مديرة الشؤون الاكاديمية – كلمة هنأت فيها الخريجات على إنجازاتهن، وحفزتهم فيها على المضي قدماً في حياتهم المهنية، متمنية لهن الكثير من النجاحات المستقبلية، كما ذكًّرت فيها الخريجات أنه على الرغم من أن رحلتهن في الكلية قد انتهت، إلا أن رحلتهن نحو مسار وظيفي واعد قد بدأت.

كما قامت الأستاذة عميدة الكلية وضيفة الشرف ومديرة الشؤون الاكاديمية بتكريم الخريجات ، والشركات ، وبعض الأعضاء من هيئة التدريس، وتقديم الدروع لهن.

كما تفضلت الأستاذه / أميرة غزيز – المسؤوله عن التوظيف لمجموعة رافز (برج الساعة) – بتهنئة الخريجات وتحفيزهن من خلال ذكر قصة نجاحها لهن.

وتم اختتام الحفل بكلمة شكر توجهت فيها الكلية التقنية العالمية للبنات بمكة إلى الخريجات والحضور وإلى الداعمين .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي