رحلتان اضافيتان لـ”السعودية” بين الرياض ولوس انجلوس دون توقف اعتبارا من 1 يناير
14 نوفمبر 2017
0
28

ش ا س_اسامه عوكل_جدة

أضافت الخطوط السعودية مزيداً من السعة المقعدية على رحلاتها بين الرياض ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية اعتبارا من الأول من شهر ديسمبر المقبل حتى نهاية يناير 2018م وذلك عبر تشغيل رحلتين إضافيتين مباشرة دون توقف تنطلقان من مطار الملك خالد الدولي بالرياض .

يأتي ذلك في إطار مواكبة “السعودية” لحركة السفر المتنامية خلال هذه الفترة من كل عام ولإتاحة سعة مقعدية أكبر لإستيعاب الإقبال المتزايد على السفر خلال هذه الفترة خاصة الطلاب المبتعثين غرب الولايات المتحدة الأمريكية الراغبين في قضاء إجازة نهاية العام مع أسرهم وذويهم في المملكة .

وتشغل الخطوط السعودية حالياً ثلاث رحلات اسبوعياً إلى لوس انجلوس تنطلق من الرياض مرورا بمطار الملك عبدالعزيز بجدة ، وذلك على طائرتها الحديثة من طراز بوينغ ER 300_777 ذات الثلاث درجات والتي تضم 12 جناحا في الدرجة الأولى، و 36 مقعد في درجة رجال الأعمال، و242 مقعد في درجة الضيافة .

ويستمتع الضيوف المسافرون على متن رحلات “السعودية” إلى الولات المتحدة الأمريكية والكثير من الوجهات الأخرى بخدمة الإنترنت “واي فاي” المميزة بالإضافة إلى باقة رائعة من المواد والبرامج الترفيهية تضم أكثر من 3500 ساعة متواصلة من الأفلام والبرامج والألعاب إضافة إلى المكتبة الجوية الإلكترونية التي تحوي العديد من الكتب المنتقاة بعناية .

وقد أصبح الحجز على الرحلين الإضافيتين متاحا الآن من خلال تطبيق السعودية على الهواتف الذكية، أو عبر زيارة الموقع الرسمي للخطوط السعودية على شبكة الإنترنت www.saudia.com أو من خلال وكلات السفر .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي