فدرالية اصدقاء الأمم المتحدة تكرم الدكتوره هديل الزهراني
14 نوفمبر 2017
0
258

ش ا س_سلطان سعيد_جدة

 

في لفته إنسانية نبيلة تجسد جانب من الإهتمامه بالمرأة السعودية والأخذ بيدها لتكون عضو صالح في المجتمع وتبذل المزيد من العطاء كرم الدكتور ياسر الشريف رئيس الخدمات الطبية والإنسانية للفدرالية العالمية لأصدقاء هيئة اللأمم المتحدة وقائد مجموعة نبض التطوعي الدكتوره هديل حسن الزهراني وذلك نظير عملها التطوعي في شهر أكتوبر شهر محاربة سرطان الثدي


حيث اصرت على النزول والمشاركة في الفعاليه واصطحاب طفلها الرضيع اثناء تقديمها للخدمة لزوار المعرض واختلاس بعض الوقت للإهتمام بطفلها والعودة الى مكانها في موقف اثار إعجاب قائد فريق نبض والمسؤل عن إقامة الفعالية حيث بادر الى تقديم الشكر والعرفان للدكتوره على موقفها النبيل والذي يثبت مدى اخلاص المراءه السعودية لدينها ووطنها والحرص على تقديم افضل الخدمة.

وقد تم التكريم في مركز صحي حي النعيم.
هذا وقد تقدم مدير مركز صحي النعيم أ.عبدالله بن ابراهيم العامري بتقديم الشكر والإمتنان لسعادة د.ياسر الشريف على هذه اللفته الإنسانية في كلمته بهذه المناسبة قائلا:”بينما نعبّر عن عرفاننا، علينا ألا ننسى أن أقصى درجات التقدير لا تتمثل بنطق الكلام، وإنّما بتطبيقه. هذا ما نقله لنا عملياًد.ياسر الشريف رئيس الخدمات الطبية والانسانية للفدرالية العالميةلأصدقاء الأمم المتحدة وسفيرها للنوايا الحسنة والسلام حيث لاحظ بإنسانيته
قيام د.هديل الزهراني في فعاليات الياسمين مول واثناء قيامها بالتوعية للزوار برعاية أبنها الرضيع.فقرر مشكوراً تشريفنا بالمركز ومفاجأة د. هديل بتقديم شكره الخاص و درع شكر مقدم من الفيدرالية لإنسانية الطبيبة و إخلاصها الغير مستغرب منها.
وبإسمي انا اتقدم بالشكر الجزيل للجميل الفاضل د.ياسر وأخواتي العزيزات د.هديل و المدير الفني د.ابتسام ومشرفة التمريض أ.ريم الصاعدي وكامل فريقنا الرائع على جهودهم وتفانيهم وإخلاصهم”.

اما المكرمة د.هديل الزهراني قالت:” واجب علي أشكرك د.ياسر الشريف وباقي فريقك الكريمبما سر خاطري تفاجأت جداً بحضوركم ولفتتكم الكريمة لتكريمي على ما اعتبرتموه لفته إنسانية بينما ارى ماقمتم به بحد ذاته هو معنى الإنسانية والاحترام والتقدير لما تقوم به الأم والزوجة الطبيبة في حياتها اليومية من مهام تجاه وطنها وعملها وأسرتها لكم كل الشكر والتقدير وبارك الله جهودكم”.


كما كان لقلب المركز النابض المدير الفني د.ابتسام منديلي كلمه قالت فيها:”كان يوم مميز لمركز صحي النعيم حيث تشرفنا بزيارة د.ياسر الشريف رئيس الخدمات الطبية و الانسانية للفدرالية العالمية لأصدقاء الامم المتحدة وسفيرها للنوايا الحسنة
وكان هدف الزيارة تكريم د.هديل الزهراني لجهودها الملموس في فعاليات الباسمين مول وهي تراعي “طفلها الرضيع” في نفس الوقت اشكرك د.ياسر على هذا الدعم النفسي الذي منحه لنا والذي يدل على الجانب الإنساني الكبير الذي تحظى به.
تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح ومزيد من الإنجازات الانسانية”.


هذا وقد بين الدكتور ياسر الشريف ان هذا التكريم ماهو الا دعم بسيط للمراءة السعودغية وتقدير لمواقفها وإنجازاتها التى وصلت للعالمية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي