اغتنام ذخائر و تدمير مستودعات للأسلحة على الحد الجنوبي
11 نوفمبر 2017
0
129

ش ا س – مريم مجلي 

مازالت محاولات ميليشيا الحوثي ،و المخلوع صالح  ، مستمرة  في انتهاك القوانين الدولية حتى بعد الاستنكار الدولي لهم  في محاولتهم لاستهداف الأراضي السعودية ، وذلك بإرسالهم صاروخا بالستيا تم التصدي له فوق سماء الرياض ، فقد استهدفت المدفعيات السعودية المشتركة مساء أمس الجمعة تحركات قبالة حدود الخوبة كانت في اتجاهها للأراضي السعودية .

قال مصدر ”  شبكة الاعلام السعودي الالكترونية “  أن  مدفعيات القوات السعودية المشتركة  تعاملت مساء أمس الجمعة على أهداف متحركة قبالة حدود الخوبة ، بعد رصدها ومتابعتها ، و تم استهدافها قبل وصولها  ، تكبد فيها العدو خسائر في العدد والعتاد من تدمير مركباتهم ، و مدفعية تابعة لهم ومقتل طاقمها .

كما قال المصدر أن المدفعية السعودية المشتركة  تعاملت مساء أمس الجمعة على تحركات  كانت متجهة في طريقها إلى الحدود السعودية من جهة حرض ،و ذلك  بعد رصد ، و متابعة تحركاتهم و محاولة تسللهم ،  التي بائت بالفشل بعد استهدافهم  بالمدفعية السعودية المشتركة وافشال مخططهم ، وتدمير مركباتهم .

كما ذكر المصدر سقوط عدد من المقذوفات في أرض خلاء ومزارع للمواطنين في قرية العارضة السعودية خلال هذه اليومين.

ومن نجران شهدت قبالة الحدود عمليات تمشيط واسعة ، حيث ذكر مصدر ” شبكة الاعلام السعودي الالكترونية “ أن مدفعية القوات السعودية المشتركة دمرت العديد من الأهداف قبالة الحدود ،بمساندة طائرات الأباتشي التي قامت بالتمشيط على طول الشريط الحدودي ونتج عنها :

تدمير مستودعات ذخائر للعدو في كهوف الجبال .

اغتنام 4 عبوات ناسفة .

اغتنام 8 ألغام .

اغتنام عددا من الصواريخ الحرارية .

اغتنام هاون .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي