آخر الاخبار
حفل افتتاح فندق “الوردة البيضاء” بجدة
07 نوفمبر 2017
0
873
ش ا س (د. وفاء ابوهادي – حوراء احمد)
عالم الفندقة يحتاج الى معرفة متكاملة باحتياجات العميل وسبل توفير الراحة من كَآفَّة الجوانب بالاضافة الى سياسية ادارية تسعى الى تطوير وتمكين الفندق كي يكون في مصاف الفنادق التي تتنافس في جذب العملاء لما لها من ميزات وخصائص تميزها عن غيرها .
وهذا ما طُبق في خطوات إنشاء فندق (الوردة البيضاء) والذي افتتح مساء امس رسمياً بتشريف من سعادة قنصل عام جمهورية مصر العربية بجدة السيد حازم رمضان وقنصل عام مملكة البحرين بجدة السيد ابراهيم المسلماني وبحضور مدير عام مصر للطيران وعدد من شخصيات المجتمع ونخبة من أعلام الإعلام المختلف .
وقد كان في استقبالهم نائب مدير مجلس الادارة الفندق السيد اسامة الكحلوت ومدير عام الفندق السيد احمد ندا وطاقم الفندق وتم عرض مرافق الفندق ومميزات بنائه واختيار هذا الموقع المتميز من شارع صاري والذي يعتبر من اهم الشوارع الحيوية في جدة حيث يتوسط الخدمات من كل جانب ويمتد الى البحر بطريق مباشرة .
بالاضافة الى اهتمام القائمين على الفندق بخلط الطراز العربي مع الكلاسيكي فجمع الفاخمة مع الأصالة ولامس بشموخه في شارع حيوي طموح ادارته وفريق العمل في ارضاء العميل من حيث تقديم أفضل الخدمات التي سعوا الى دراستها من خلال مشوار طويل بعالم الفندقة كانت لبناتها أولاً من ارض الكنانة ثم تم بناء تلك اللبنة على اروقة عروس البحر الاحمر جدة .
بالاضافة الى تميز الفندق موقعاً وبناءًا وتناسق مرافق الغرف والأجنحة من حيث ألوان الاثاث والديكور والطلاء لتجعل من إقامة أي زائر تجربة مثيرة في عالم الفندقة والخدمة المتميزة ، فهناك سلسلة من الاطباق المتنوعة من المؤكلات العربية والغربية على يد أمهر الطباخين الذين تم اختيارهم بعناية فائقة وقد تذوق ضيوف الافتتاح تلك الاطباق المتنوعة والحلويات والمشروبات التي تميز بها فندق (الوردة البيضاء)  .
وقد عبر كلاً من سعادة قنصل عام جمهورية مصر العربية السيد حازم رمضان وقنصل عام مملكة البحرين السيد ابراهيم المسلماني عن سعادتهم في مشاركة ادارة وطاقم فندق (الوردة البيضاء) افتتاحه مؤكديين أن عالم الفندقة بالمملكة يشهد توسع كبير وهذا وفق رؤية ٢٠٣٠ لرفع اقتصاد المملكة وتطوير السياحة بشكل يتزامن مع أهمية موقعها الاستراتيجي خاصة وهي تستقبل اكبر عدد من زوار الحرمين الشريفين .
وكان لفريق شبكة الاعلام السعودي حديث خاص عن عالم الفندقة والسياحة مع نائب رئيس مجلس ادارة الفندق السيد اسامة الكحلوت الذي عبر عن سعادته بالافتتاح وبحضور هذه الكوكبة من الحضور مع تقديمه الشكر للجميع وللسعادة قنصلي جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين .
وحول الوضع الاقتصادي ومدى تأثير إيجابياته و سلبياته على الجانب السياحي نوه الى ان المملكة نشيطة سياحياً على مدار العام و تعد السياحة في اعلى هرم الاقتصاد بها لذلك وان وجد تأثير للاقتصاد فهو طفيف جداً ، و قد لاحظ الجميع النهضة السياحية التي تسير عليها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان وتوافقاً مع رؤية ٢٠٣٠ .
و لذلك فقد كان لنا توجه كبير في توفير فرص وظيفية للشباب و النساء كذلك داخل الفندق وهي تغطي نسبة ٨٥٪‏ من موظفي الفندق .
الجدير بالذكر ان فندق (الوردة البيضاء) ليس التجربة الاولى في عالم الفندقة بل سبقها عدة مشاريع فندقية في كل من شرم الشيخ و الغردقة .
ومن جانبه تحدث مدير عام الفندق السيد احمد ندا بما يتميز به الفندق مؤكداً  : ان الخدمة الرائعة للعميل والتي توفر له راحة تامة خلال فترة إقامته هي اكثر ما يميز الفندق بالاضافة الى تواجدة بموقع حيوي في شارع صاري يجعل له تميز آخر و الامر لم يأتي بالمصادفة و إنما بدراسة عميقة ومحسوبة  .
واشار الى ان الفندق يضم عدد من الخدمات الرائعة منها النادي الصحي و السبا – عدد قاعتي اجتماعات .
ويحتوي الفندق على ١٢٠ غرفة منها : ٧٥ غرفة مفردة ، ١٥ غرفة وصالة ، ١٥ غرفتين وصالة ، مطعم بالميزانين ، كما يتم العمل على اضافة قاعة احتفالات تكون جاهزة خلال شهر تقريباً .
وتهنيء أسرة صحيفة شبكة الاعلام السعودي ادارة الفندق وطاقم العمل على الافتتاح وتتمنى لهم النجاح والمزيد من التألق والعطاء لخدمة العملاء الذين سيجدون ما يسرهم عند اختيارهم فندق ( الوردة البيضاء ) مكاناً لإقامتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي