أبطال الحزم في شبكة الاعلام السعودي
25 أكتوبر 2017
1
890

 

 

ش ا س – مريم مجلي

أبطال جعلوا من أجسادهم دروعا للوطن ،أبطال حاملين الثقيلات  ، حاميين الحد والوطن   ، أبطال الحد الجنوبي إنفردت صحيفة “شبكة الاعلام السعودي الالكترونية “ بعمل حوار قصير مع بعض الأبطال الذين قد أصيبوا في الحد الجنوبي ، ولم تردعهم إصاباتهم من العودة مرة أخرى  .

 

البطل الجندي /جبران أحمد سحاري أصيب بتاريخ 1/1 /1439 هـ ، في العارضة بجبل سحار .أثناء اشتباك مع ميليشيا الحوثي ، وكانت إصابته بشضية في يديه، وطلقة نار في رجله..

و أثناء حديثة مع صحيفة ” شبكة الاعلام السعودي الالكترونية “ قال :

أتقدم بالشكر للملك سلمان بن عبد العزيز أطال الله بعمره على ما يقدمه للأمة الإسلامية والعربية من تقدم ونجاح ، كما أشكر ولي العهد، و وزير الداخلية على اهتمامتهم بنا ، إصاباتنا لم تزدنا إلا إصرار ،ونسأل الله أن يرفع عني،  وعن زملائي منسوبوا قوات الأفواج الأمنية ،ومنسوبوا القوات البرية ، وحرس الحدود، فكلنا في خندق واحد ، نرد كيد العابثين ، وإصابتني زادتني قوة وثقة بأن النصر قريب ودام عزك يا وطن .

كما أتقدم بالشكر ل“شبكة الاعلام السعودي “التي نحس بمساندتها لنا وهي تنقل أخبارنا بفرحنا نسينا إصابتنا ونسأل الله أن يكتب أجرنا وأجركم .

البطل  الوكيل رقيب / إبراهيم محمد سليمان الشوامين في اللواء المظلي ، أصيب بتاريخ 13 / 5 / 1437 هـ ، في الخوبة بشضايا قذيفة هاون ،أطلقت من قبل ميليشيا الحوثي ، أصيب في العمود الفقري وفي جنبه الأيسر ، ومازالت الشضايا  حتى هذه اللحظة في جسده ، ولم تمنعه إصابته من آداء واجبه في الدفاع عن وطنه  بكل فخر واعتزاز، و مازال مشاركا في الجبهه حتى هذه اللحظة .

وأثناء حديثة مع صحيفة ” شبكة الاعلام السعودي الالكترونية “ قال إن الوطن في قلوبنا سنحميه حتى آخر نفس من عمرنا ، و يشهد الله أن كل إصابة تزيدني حماسا ورغبة في قتال العدو فلن يتذوق أحد طعم الجهاد إلا من شارك في الجبهة ، احساس وشعور لا يوصف نسأل الله الثبات والنصر .

البطل الرئيس رقباء / حمدان أحمد بكري ، من الكتيبة الثالثة اللواء الثامن عشر،  أصيب مرتان في جبل جحفان نتيجة شضايا من مقاذيف مدفعية .

وفي حواره مع صحيفة ” شبكة الاعلام السعودي الالكترونية “قال :

نحن في الحد نقدم الأرواح لهذا الوطن فإما نصر أو شهادة ، فقد خلقنا رجالا للمعارك والميادين ، رضعنا الصبر والشجاعة والجلاده . كلنا سلمان الحزم ، كلنا فداء للوطن ودام عزك ياوطن .

وأتقدم بالشكر الجزيل لصحيفة “شبكة الاعلام السعودي الالكترونية “على اهتمامها بكل ما يخص الحد الجنوبي .

البطل /  الرقيب فهد القحطاني بالقوات البرية أصيب في الحثيرة ،قبل ثلاثة أسابيع  أثناء القيام بمهمة تمشيط ، حيث انفجر لغم أدى إلى إصابته في كسور متعددة  بجسدة ونزيف داخلي .

و قال لصحيفة ” شبكة الاعلام السعودي الالكترونية “

أنه  أصيب في هذه الحرب ثلاث مرات . ووجه هذه الأبيات :

أرض الوطن نحميه لوتفنى الأجسام

تفنى العمار ولا يدنس حرمها

أما حياة العز والنصر ووسام

ولا الشهادة تحت ركزت عملها

البطل إبراهيم شعبي / يعمل في قيادة حرس الحدود بمنطقة جازان في قطاع العارضة ، أصيب يوم الخميس الخامس من ذي القعدة 1438 هـ ، بطلقة قناص غادرة بعد انتهائه من صلاة العصر .

يتقدم بالشكر الجزيل عبر صحيفة” شبكة الاعلام السعودي” للملك سلمان حفظه الله وولي العهد محمد بن سلمان وكل القادة على حرصهم واهتمامهم بالمصابين وتقديم الرعاية الكافية لهم ولأسرهم ، فما زلت أرقد في المستشفى حتى هذه اللحظة ، ولم أحس ثانية واحدة بأي تقصير ، حفظ الله ملكنا وقادتنا ، وحفظ الله أمننا وأماننا .

كما أتقدم بالشكر الجزيل لصحيفة “شبكة الاعلام السعودي” على اهتمامها بنقل أخبارنا .

البطل رقيب أول محسن خرمي بقطاع  حرس الحدود  ، أصيب في الخوبة ، 29 /11 / 1436 هـ  ، بقذيفة هاون  في رجليه اليمنى واليسرى  وتم بترها  أثناء علاجه .

قال لصحيفة ” شبكة الاعلام السعودي “   أن كل شي يقدم من أجل الدين والمليك والوطن ، وهذا شرف ومهما قدمنا نحن مقصرين ، وأنا لا أرى إصابتي إلا شرف لي .

البطل عيسى علي كعبي  ، أصيب في نجران نتيجة تعرضه لشضية  من مقذوف معادي  .

وقال عبر صحيفة “شبكة الإعلام السعودي الالكترونية “

إن هذا الوطن غالي ويستحق أن نقدم له أغلى مانملك وهي أرواحنا ، وإنني أفتخر جدا أنني أصبت وأنا مدافعا عن ديني ووطني ومليكي .
حفظ الله أمننا وحفظ الله إخواني المرابطين وأسأل الله العظيم أن يعجل بالنصره.

كما أتقدم بالشكر الجزيل لصحيفة” شبكة الاعلام السعودي” على الاهتما بأخبار الحد الجنوبي .

البطل أحمد غزواني أحد أفراد القوات المسلحة ، أصيب في قطاع الداير .

وذكر لصحيفة شبكة الاعلام السعودي الالكيرونية أن هذه هي الاصابة الثانية و لن تزيده إلا إصرار وعزيمة ، وأن حدودنا مقبرة لكل من يحاول الاقتراب منها ، أرواحنا فداء لله ثم للوطن.

….

البطل الرقيب /ماجد سند مبارك القرني ، من حرس حدود الحرث ، أصيب في الخوبة تعرض لستة إصابات متفرقة ، ومازال حتى هذه اللحظة مشاركا بكل بسالته وشجاعته في الحد الجنوبي .

يقول ل ” شبكة الاعلام السعودي”   ، نشرب من الدم الحمر كنه فناجيل الدلال ،إما النصر أو الشهادة. وشكرا لصحيفة “شبكة الاعلام السعودي “.

البطل العريف عبد الله يحي محمد الفقيهي ، من حرس حدود الحرث بالخوبة ، أصيب إصابتان ، ولم تردعه من العودة مرة أخرى للقتال .

يشكر ” شبكة الاعلام السعودي الالكترونية “ ويقول جيناك يا الخوبة نبغى النصر أو الشهادة”. أرواحنا فداء للدين والملك والوطن .

البطل الوكيل رقيب يحي محمد أحمد كريري  من حرس حدود الحرث بالخوبة ، أصيب بتاريخ 18/6/ 1436 هـ ، يقدم شكره عبر  شبكة الاعلام السعودي “”  لكل أبطال الوطن على مايقدمونه من تضحيات لهذا الوطن وإما النصر أو الشهادة .

هذه نماذج قليلة من أبطال الوطن الذين أصيبوا دفاعا عن دينهم ومليكها ووطنهم .

نسأل الله العلي العظيم أن يشفي المصابين ، وأن يبعد عنهم كل مكروه ، ودام عزك ياوطن .

 


رد واحد على “أبطال الحزم في شبكة الاعلام السعودي”

  1. يقول ام جوري:

    بارك الله فيك يا سهم الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي