الدكتورة وفاء ابوهادي في زيارة لجمعية إحسان لرعاية الإنسان الخيرية
14 أكتوبر 2017
0
274

ش ا س – حوراء احمد

قامت الدكتورة وفاء ابوهادي عضو المنظمة الفيدرالية العالمية لأصدقاء الامم المتحدة وممثلتها في الأعمال الإنسانية وذوي الإحتياجات الخاصة ورئيس مجلس إدارة صحيفة شبكة الإعلام السعودي بزيارة لـ “جمعية إحسان لرعاية الإنسان الخيرية” بمنطقة مكة المكرمة حيث كان في إستقبالها العمدة عبدالصمد عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الأربطة ، والمشرف العام على الجمعية المستشار عبدالله بن سالم الينبعاوي ، وقد تم النقاش حول أنشطة الجمعية وما تسعى للقيام به من اجل الأربطة وترميمها وتوفير كَآفَّة متطلبات ساكنيها ممن يستحقون .

وتحدث العمدة عبدالصمد قائلاً : إننا نُولي كل اهتماماتنا لرعاية الأربطة وساكنيها وتلبيه احتياجاتهم عن طريق الجمعية التي تهدف الى رعاية الإنسان بإحسان وبما يوجبه علينا ديننا الحنيف ، وأكد أن يدٌ واحدة لا تصفق فلابد من تظافر الجميع في دعم مهام الجمعية .

كما نوه الى ضرورة اختيار جهات رسمية لتوزيع المساعدات حتى لا تندرج تحت مسمى الإستغلال وان تذهب لغير مستحقيها ، ولهذا وجدت الجمعيات لتكون محاسبة امام الله وامام القانون لمثل هذه الأمور ، وتقدم بالشكر للدكتورة وفاء مشيداً بزيارتها ودعمها للجمعية .

ومن جانبه ذكر المشرف العام على الجمعية الأستاذ عبدالله الينبعاوي : اننا نستقبل حالات عديدة ومطالبين بإيجاد حلول لأوضاعها سواء مواطنين او مقيمين ولن نستطيع ان نسد كل الثغرات ان لم تتكاتف الجهود و توضع آلية صحيحة لمفهوم الأربطة .

وأضاف : إننا ندعوا ان يكون للإعلام تواجد في الساحة لإبراز وضع الأربطة وتخصص الجمعية في هذا المجال ليكون اتجاة خدمة المجتمع صحيح
واختتم كلمته بالشكر للدكتورة وفاء ودعمها للجمعية .

وقد أعربت الدكتورة وفاء عن سعادتها لهذه الزيارة التي عرفتها اكثر عن الجمعية التي تمد أيدي الإحسان لرعاية الإنسان و من اهم المجالات وهو خدمة ساكني الأربطة والاهتمام بهذا الجانب وما رأت من أنشطة ومهام عليهم يستوجب من الجميع الدعم لمساندتهم في تنفيذ هذه الاعمال المهولة في رعاية وصيانة وأداء كل المهام اتجاة الأربطة ، وقالت : ويشرفنا ان شبكة الاعلام السعودي صحيفة لجمعيتكم ولأخبارها ورعاية فعالياتها .

هذا و أعطت الدكتورة ابوهادي نبذة عن المنظمة الفيدرالية العالمية لأصدقاء الامم المتحدة وعن أهدافها ورسالتها في انشاء أكبر قاعدة من الاصدقاء حول العالم تجمعهم الانسانية وبذلهم للخير وزرعه في كل جانب ولكل إنسان دون التحيّز لأي مذهب او دين او لون ، وأنها منظمة رسمية غير ربحية تدعم الانسانية وأعمال الخير .

وفِي نهاية اللقاء تم تكريم الدكتورة وفاء ابوهادي من قبل العمدة عبدالصمد والمشرف العام على الجمعية ، والتي من جانبها تقدمت بالشكر لهذا التكريم ولحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي