مبادرة “احلام اطفالنا” تصنع البسمة مع منظمة الفيدرالية العالمية لــ أطفال مرضى السرطان والفشل الكلوي
09 أكتوبر 2017
0
74

ش ا س – د. وفاء ابوهادي

تصوير – حوراء احمد

في مبادرة سامية نظمها فريق مبادرة (احلام اطفالنا) التطوعي لبعض اطفال مرضى السرطان والفشل الكلوي بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز وبالتعاون مع منظمة الفيدرالية العالمية لأصدقاء الامم المتحدة ، أقيمت هذه المبادرة في مجمع (أيس لاند) وبدعم من معالي المستشار احمد الحمدان وشركة المناسبات العربية المبتكرة والأستاذ علي الكاشف والأستاذة خلود الفضيل وبحضور رئيس مجلس ادارة جمعية زادكم السيد عبدالله الحمراني ومدير مكتبه السيد فيصل المطيري والسيد عبدالإله احمد الحمدان مسؤول العلاقات العامة بمكتب المستشار احمد الحمدان بالاضافة الى اعضاء المنظمة الفيدرالية الاست​اذة مشتهى شمس و حوراء احمد و الاستاذ وليد الزهراني ومن جمعية الثقافة والفنون السيدة سوسو بنتن وحضور الإعلامية شرين رفيع .
وقد خيم على الحفل السعادة والمرح بقيام فريق احلام اطفالنا التطوعي وبعض الضيوف باللعب مع الاطفال وتنوعت الفقرات مابين العاب ومسابقات .
الجدير بالذكر ان فريق مبادرة (احلام اطفالنا) التطوعي فريق له نشاطاته المتنوعة ويقوم بمثل هذه المبادرة للعام الثاني على التوالي هدفهم السامي صنع البسمة للأطفال ونشر السعادة حولهم .

وقد قامت في آخر الحفل الدكتورة وفاء ابوهادي عضو وممثلة المنظمة الفيدرالية لأصدقاء الامم المتحدة بإلقاء كلمة قصيرة عن المنظمة وأهدافها السامية في مشاركتها بمثل هذه المبادرات والتي تصب اهم أولوياتها في نشر السعادة بين الجميع ، وما تولي الطفولة من أهمية .

وتقدمت بالشكر لكل من ساهم في هذه المبادرة خاصة صاحب اليد البيضاء معالي المستشار احمد الحمدان الذي لا يتوانى عن مشاركاته ودعمه لأي مبادرة ، بالاضافة الى سيدة المبادرات الفاضلة الاستاذة خلود الفضيل ولفريق احلام اطفالنا التطوعي ولشركة المناسبات العربية المبتكرة والأستاذ علي الكاشف وللاعلامية شرين رفيع التي شرفت الحفل بحضورها واحمد السعدني ولضيوف الحفل والحضور الكريم .
ثم التقطت الصور التذكارية مع ضيوف الحفل والأطفال .

وقامت الدكتورة وفاء ابوهادي بسم المنظمة الفيدرالية العالمية لأصدقاء الامم المتحدة بتكريم معالي الشيخ احمد الحمدان واستلم شهادة الشكر نيابة عنه ابنه السيد عبدالإله مسؤول العلاقات العامة بمكتبه .

و تكريم السيدة خلود الفضيل وشركة المناسبات العربية المبتكرة استلمها السيد سالم آل عوذلي بالإضافة الى تكريم فريق مبادرة احلام اطفالنا التطوعي والأستاذ علي الكاشف وفِي نهاية الحفل ، تم توزيع الهدايا على الأطفال ودعوتهم لوجبة العشاء ثم قاموا باللعب في ملاهي المجمع .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي