الدكتورة وفاء ابوهادي في زيارة لقنصل عام جمهورية تونس بجدة
20 سبتمبر 2017
0
200

ش ا س – حوراء احمد

استقبل سعادة قنصل عام تونس بجدة السيد سامي السعيدي الدكتورة وفاء ابوهادي عضو منظمة الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة وسفيرة نادي اليونسكو لاتحاد سفراء الطفولة ورئيس مجلس ادارة شبكة الاعلام السعودي في مكتبه بالقنصلية وتم التباحث حول الإعلام وتطوره بالعالم العربي وتأثيره في نقل القضايا ومدى إسهامه في التعريف بالدول وبما تمتاز به من منتجات وفِي السياحة كذلك كان له دور كبير في التعريف بالسائح خاصة الخليجي عن أماكن سياحية تناسب وجهته .

بالاضافة الى تطرقه الى نجاح حج هذا العام والذي أشرف عليه للمرة الأولى منذ توليه مهام قنصلية جدة وتقدم بالشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على تلك الجهود التي بذلت في موسم الحج لخدمة ضيوف الرحمن ، كما رفع أسمى آيات التهانيء والتبريكات للقيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني متمنين للمملكة وشعبها وللعالم العربي والإسلامي الأمن والامان والخير .

ومن جهتها اكدت الدكتورة وفاء ابوهادي : على دور الاعلام وسياسته التي تبرز الأحداث والفعاليات بوضوح امام العالم وانه كان له دور كبير في تعريف العالم الخارجي بقيم وحضارات المسلمين واسهم في تبادل المعرفة ، كما تطرقت الى توضيح ماتقوم به منظمة الفيدرالية العالمية للامم المتحدة من نشر رسالتها السامية في بث حب التكافل الإنساني وجمع اكبر عدد من الاصدقاء تجمعهم المحبة والإنسانية دون التحيّز لدين او مذهب او لون او جنس وتسعى لمساعدة العالم بكل بقاعه .

وفِي نهاية اللقاء قامت بإهدائه بعض إصداراتها الأدبية ، وتقدمت د. ابوهادي بالشكر لسعادة القنصل العام لجمهورية تونس السيد سامي السعيدي لحسن استقباله وكرم ضيافته .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي